Saturday 17/05/2014 Issue 15206 السبت 18 رجب 1435 العدد

سعدان يأسف لغياب زياني وبلحاج وعنتر يحيى ومطمور عن قائمة منتخب الجزائر

الجزائر - (د ب أ):

أعرب رابح سعدان المدرب الاسبق للمنتخب الجزائري لكرة القدم عن أسفه لغياب عدد من لاعبي الخبرة عن قائمة المنتخب الجزائري الأولية للمشاركة في نهائيات كأس العالم بالبرازيل الشهر المقبل.وقال سعدان، ان اسحاق بلفوضيل مهاجم ليفورنو الايطالي، كان بإمكانه تقديم اضافة للمنتخب.

كما لفت انه كان يفضل تواجد كريم زياني ونذير بلحاج وكريم مطمور وعنتر يحيى ، وهم ابرز نجوم المنتخب في مونديال ،2010 في القائمة، وإفادة المنتخب بخبرتهم.

وكان البوسني وحيد خليلودزيتش، المدير الفني لمنتخب الجزائر اعلن يوم الاثنين الماضي، عن قائمة اولية ضمت 30 لاعبا بينهم خمسة فقط يلعبون في الدوري المحلي. غير ان سعدان، عاد وأكد ان اللاعبين الذين استدعاهم خليلودزيتش، هم الاحسن حاليا، خاصة وان اغلبهم يلعب في اكبر مسابقات الدوري الاوروبية مع اندية محترمة للغاية. وتمنى سعدان، ان تسمح الفترة التي تسبق انطلاق المونديال والمباراتين الوديتين ضد ارمينيا ورومانيا، للجهاز الفني لـ» محاربي الصحراء»، باعداد الفريق بشكل جيد، حتى يتمكن اللاعبون من التحرر نفسيا وبالتالي تفجير المفاجآت في الدور الاول بالمونديال. وتلعب الجزائر ضمن المجموعة الثامنة الى جانب منتخبات بلجيكا وروسيا وكوريا الجنوبية.

موضوعات أخرى