Sunday 18/05/2014 Issue 15207 الأحد 19 رجب 1435 العدد

جامعة الفيصل تدشن فعاليات المعرض الوظيفي الثالث

دشنت جامعة الفيصل نشاطات «المعرض الوظيفي الثالث بمشاركة 35 شركة. وأعربت الأميرة الدكتورة مها بنت مشاري بن عبدالعزيز آل سعود، الرئيس التنفيذي للشؤون الخارجية للجامعة، عن تقديرها وشكرها لكل من أسهم في إنجاح المعرض كما قدمت دروع شكر وشهادات للمشاركين.

وأكد المشاركون أهمية المعرض كون «الفيصل» تخرج النخبة من الطلبة بتميز خططها الدراسية والعناية باختيار الأساتذة بالإضافة إلى الشراكات المحلية والعالمية مما يعزز القيمة العلمية للجامعة.

و من أبرز الجهات حضوراً في المعرض سعودي أوجيه، وبنك سامبا، و البنك العربي، مجموعة بن لادن السعودية، جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية،شركة تحكم التقنية وآي واي، سابتكو، اي يو ان، البنك السعودي الهولندي، اي بي بي، أرامكو السعودية، ساسرف، مكين، بي دبليو سي، منافع القابضة، بي اي اي، جي آر اي، الشركة الوطنية لأعمال المياه، اش ال جي، مستقر، مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، كاكست، زين، اي تري، مكينسي آند كومبني، ثالس، طاقات، كلية الملك فهد الأمنية.

وأشادت شركة بي اي اي بالتنظيم المقدم من قبل الجامعة للمعرض، كما أوضحت خطتها الوظيفية المطروحة للخريجين، حيث أنها خطة مدروسة ومجهزة لحديثي التخرج، بحيث يتمكن كل طالب من التقديم آليا فيما تقوم الشركة بتقييم السيرة الذاتية وتطبيق الخبرة مع الخيارات الوظيفية المتاحة بالشركة.

وعبرت بي دبليو سي عن رغبتها بالمشاركة بالمعرض الوظيفي للجامعة سنويا، وأكدت أن خريجي الفيصل يعدون من نخبة الطلاب علميا وعمليا فإمكانيات العمل لديهم واسعة مما يساعد على مواكبة سوق العمل.

موضوعات أخرى