Sunday 18/05/2014 Issue 15207 الأحد 19 رجب 1435 العدد

«موبايلي» تحصد شهادة التميز في الموارد البشرية

الجزيرة - الرياض:

حصدت شركة موبايلي شهادة التميز في الموارد البشرية، بوصفها إحدى أفضل الشركات جذباً للكوادر البشرية. جاء ذلك على هامش فعاليات مؤتمر الشرق الأوسط السادس للموارد البشرية في دبي، وقام باستلام الشهادة نيابة عن الشركة طلال الزيد مدير إدارة ثقافة الشركة بالإنابة.

وتمنح هذه الشهادة عادة للكيانات الاقتصادية والمنظمات اعترافًا بإنجازاتها للنهوض بوظيفة الموارد البشرية. واستحقت موبايلي هذه الجائزة نتيجة لتوفير بيئة عمل مناسبة لرفع كفاءة وإنتاجية الموظفين، إضافة إلى برامج التدريب والتطوير المستمر، وتطبيق أفضل الممارسات المعتمدة في التوظيف، وتحسين بيئة العمل، ودعم المبادرات التي ترفع من مستوى أداء الموظف، سواء كان ذلك عبر التدريب والحوافز التشجيعية؛ ما جعلها إحدى أكثر الشركات جذباً للكوادر البشرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويهدف المؤتمر إلى ربط الموارد البشرية بالمهنيين من المنظمات الرائدة في المنطقة، والتعرُّف على الأفراد والمنظمات المتميزين في التوظيف، إلى جانب تبادل المعرفة فيما يتعلق بالقضايا الأكثر إلحاحاً التي تواجه الموارد البشرية.

وأكد الدكتور حمد الهاشمي الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في موبايلي أن الحصول على هذه الشهادة يأتي تتويجًا للجهود الكبيرة التي تبذلها الشركة في رفع كفاءة موظفيها للمضي قدمًا في مسيرة التحول من شركة اتصالات إلى شركة متكاملة تقدم خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات.

وأشار الهاشمي إلى أن ما يؤكد حرص الشركة على تبني أفضل الممارسات المهنية لتهيئة بيئة العمل؛ لتكون أكثر ابتكارية وفعالية، اعتماد هذا التوجه كأحد الأهداف الاستراتيجية بالشركة، وهو العناية بمواردها البشرية؛ إذ نعتبرها رأس المال الحقيقي لموبايلي.

يُذكر أن موبايلي بدأت هذا العام في تطبيق عدد من البرامج المبتكرة لتطوير بيئة العمل، وذلك بعد أن عكف على دراستها وتطويرها ومقارنتها مع بيئات العمل العالمية المماثلة شركاتٌ متخصصة في هذا المجال.

موضوعات أخرى