Thursday 22/05/2014 Issue 15211 الخميس 23 رجب 1435 العدد

«منتدى كفاءة الطاقة 2014» يواصل فعالياته

الجزيرة - بندر الأيداء:

واصل (المنتدى والمعرض السعودي لكفاءة الطاقة 2014م) فعالياته وأعماله أمس بقاعة المؤتمرات بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية بالرياض.

وترأس جلسة العمل الثانية التي حملت عنوان (جهود الجهات المشاركة في اللجنة الإدارية في مجال كفاءة الطاقة)، محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة الدكتور عبدالرحمن بن محمد آل إبراهيم.

وناقشت الجلسة التي شارك فيها: مدير إدارة مراقبة البيئة بالهيئة الملكية بينبع المهندس خالد الهاجري، ومهندس أنظمة الطاقة في أرامكو السعودية خالد العصيمي، ومدير عام طرق العمل والطاقة بشركة سابك المهندس بكر فلاتة، ومستشار ورئيس برنامج العزل الحراري بالشركة السعودية للكهرباء المهندس فهد بن حسن حسني، العديد من الموضوعات من أبرزها: تطبيقات عملية في مجال الطاقة والتنمية المستدامه بالهيئة الملكية بينبع، وبرنامج الريادة النموذجية في شركة أرامكو، و تجربة شركة سابك في مجال توفير الطاقة، وجهود الشركة السعودية للكهرباء في برنامج الكشف على تطبيق العزل الحراري بالمباني الجديدة بالمملكة.

وشهدت الجلسة التي حضرها العديد من المتخصصين والمهتمين بكفاءة الطاقة وترشيد الاستهلاك مداخلات تركزت على موضوعات جهود ومشاركات اللجنة الإدارية في مجال ترشيد الاستهلاك كفاءة الطاقة.

موضوعات أخرى