Thursday 22/05/2014 Issue 15211 الخميس 23 رجب 1435 العدد

مزاد «نجوم السلام» لمعارض الشاحنات والمعدات الثقيلة يبيع 42 قطعة خلال ساعتين

حقَّق المزاد العلني لمخطط نجوم السلام لمعارض الشاحنات والمعدات الثقيلة نجاحاً كبيراً؛ فقد تم بيع أكثر من 42 قطعة بمساحات مختلفة، وهي القطع التي حددتها الشركة، ومن ضمن خططها تسويق القطع المحددة التي تم التنافس عليها من قِبل كبار المستثمرين والشركات الصناعية وأصحاب المعارض والمعدات. ولاقى المخطط استحسان جميع الحضور من مستثمرين وأصحاب المعارض؛ ما دفعهم للشراء بالمخطط.

وقد أعرب الحضور عن سعادتهم بوجودهم بهذا الصرح الكبير لما له من مميزات عديدة ترضي جميع متطلبات المستثمرين من حيث تنوع مساحات المعروض، وتميز المواقع بأسعار تناسب الجميع.

وبذلك تتقدم شركة نجوم السلام للاستثمار والتطوير العقاري، متمثلة في رئيس مجلس الإدارة الشيخ د. جارالله بن عبدالله العضيب، ببالغ الشكر والتقدير لكل من حضر المزاد ولبى الدعوة، ولكل من ساهم في هذا النجاح الكبير الذي خرج به المزاد، وتبارك لكل من اشترى بالمخطط، وتتمنى التوفيق للجميع, كما تتوجه بالشكر لكل من ساهم في نجاح هذا المخطط من بدايته حتى الآن؛ إذ أصبح مخطط نجوم السلام لمعارض الشاحنات والمعدات الثقيلة مقصداً ومحط أنظار جميع المستثمرين وأصحاب معارض الشاحنات والمعدات الثقيلة.

موضوعات أخرى