Thursday 22/05/2014 Issue 15211 الخميس 23 رجب 1435 العدد

الخضير يوافق رسميًا على رئاسة الرائد ويشرع بترتيب إدارته

بريدة - صالح الشعيبي:

نجح أعضاء شرف نادي الرائد في إقناع الشرفي الفاعل عبداللطيف الخضير بتولي رئاسة نادي الرائد للفترة المقبلة، وذلك بعد سلسلة من اللقاءات الشرفية التي بذلها رئيس أعضاء الشرف ناصر الجفن والشرفيين خالد السيف وعبدالله الغفيص والمهندس عبدالعزيز الربدي، في سبيل إقناع الخضير بالجلوس على الكرسي الأحمر.

ولقي ترشيح الخضير للرئاسة قبولاً كبيرًا لدى الأوساط الرائدية، وتفاؤلاً عريضًا بتحقيق طموحات الرائديين في إعادة ترتيب البيت الأحمر، الذي يعاني من تصدعات تهدد مستقبله نتيجة الديون الثقيلة التي خلفتها إدارة فهد المطوع وتسببت في نفور المرشحين بشهادة واعتراف كبار الرائديين.

هذا وسيبدأ الخضير في ترتيب أوراق مجلس الإدارة قبل التقدم الرسمي بها، حيث بات المهندس منصور الرسيني وعبدالرحمن العيدان وتركي الغدير أقوى المرشحين لمنصب نائب الرئيس، وعبدالسلام العواد لأمانة الصندوق، وعضوية كل من صالح العليقي وصالح إبراهيم التويجري وأحمد الرميخاني وعبدالرحمن الشعبي ووليد الغنيم بالإضافة لبعض الأسماء الأخرى.

من جانبه أكد مرشح الرئاسة الرائدية عبداللطيف الخضير أنه يكن لجميع الرائديين هذا التقدير الذي لمسه منهم، مؤكدًا أنه سيعمل بجد واجتهاد لرقي الكيان الرائدي، راجيًا من الله التوفيق، ومطالبًا الجميع بالوقوف مع النادي، والالتفافة حوله، لإكمال عمل الإدارة، وإنجاح مخططاتها، ومشيرًا إلى أنه يعكف الآن على تكوين مجلس إدارته.

موضوعات أخرى