Thursday 22/05/2014 Issue 15211 الخميس 23 رجب 1435 العدد

فواصل

- أمر مؤسف أن تتحول لغة التخاطب داخل البيت الهلالي إلى صيغة بيانات تظهر من هنا وهناك. لغة البيانات المتطايرة غريبة ودخيلة على البيت الهلالي وليست من مبادئ هذا النادي العريق . لذلك تم استنكارها على نطاق واسع لأن كل هلالي حقيقي قال هي لا تمثلني.

* *

- إدارة الهلال تعاملت مع موضوع الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بكثير من البدائية الإدارية والالتفاف وعدم الوضوح. وساهمت الإدارة في حالة الانقسام الشرفي والجماهيري الحاد.

* *

- التحركات الأهلاوية لدعم صفوف الفريق الكروي بعناصر محلية مميزة قائمة على قدم وساق وبدقة كبيرة. الإدارة الأهلاوية تركت الضوضاء للآخرين وتفرغت للعمل بصمت.

* *

- لا يلام المشجع الاتفاقي البسيط إذا تقطعت به الآمال نحو تغيير أو تطوير يشهده ناديه بعد الانتكاسات الأخيرة ووصل حد اليأس إذا كان أعضاء الشرف المؤثرين والذين يفترض أن يكون لهم رأي وموقف وفعل اكتفوا بالظهور عبر وسائل الإعلام للتعبير عن مشاعرهم فقط * * *

- ما يحدث داخل أروقة الهلال ومكاتبه المغلقة أول المساء يكون بتفاصيله بعد منتصف الليل.

* *

- البوابات الإلكترونية أصبحت مثار سخرية وتندر في الوسط الرياضي كلما تحدث عنها مسئول في رابطة المحترفين. لأنها مشروع مؤجل ومتعثر منذ أكثر من خمس سنوات. وعندما تم تأمينها قبل عامين فشلت الرابطة في تطبيقها وتحولت إلى خردة حديد في الساحات الخلفية لإستاد الأمير فيصل بن فهد.

* *

- في الشباب غادر الرئيس ولحق به المدرب وأصبح المستقبل ضبابيا للغاية. محبو وعشاق الليث يناشدون كبار النادي بسرعة التحرك لإعادة ترتيب البيت الأبيض قبل أن يمضي الوقت فالموسم الجديد يحتاج إلى استعداد غير عادي.

موضوعات أخرى