Friday 23/05/2014 Issue 15212 الجمعة 24 رجب 1435 العدد

تقارير: الإصابة قد تبعد سواريز عن منتخب أوروجواي في كأس العالم

تلقَّى منتخب أوروجواي لكرة القدم، الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم بالبرازيل الشهر المقبل، ضربة موجعة بعد ما تعرض نجمه لويس سواريز لإصابة في الركبة خلال تدريبات الفريق، لتحوم الشكوك بقوة حول مشاركته في المونديال، حسبما أكدت تقارير إعلامية محلية.

وأكد روبيرتو باستوريزا المدير الفني لمنتخب أوروجواي لصحيفة (أوفاسيون) الأوروجوانية أن سواريز تعرض للإصابة في ركبته، ولكنه ما زال متفائلاً بإمكانية مشاركة اللاعب في كأس العالم.

من جانبها ذكرت محطة (تينفيلد) الإذاعية أن إصابة مهاجم ليفربول الإنجليزي تحتاج إلى تدخل جراحي يعقبها فترة تأهيل تستغرق من 15 إلى 20 يوماً تقريباً. ويسابق سواريز الزمن حتى يتعافى سريعاً ويصبح جاهزاً لقيادة هجوم منتخب أوروجواي في أولى مبارياته بالمونديال أمام كوستاريكا يوم 14 حزيران - يونيو القادم، قبل أن يواجه منتخب بلاده منتخبي إنجلترا وإيطاليا في المجموعة الرابعة بالدور الأول.

وقدّم سواريز أحد أفضل مواسمه مع ليفربول بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث توج بلقب هداف المسابقة، كما حصل على جائزتي لاعب العام من رابطة لاعبي كرة القدم الإنجليز المحترفين ومن رابطة كتّاب كرة القدم هذا العام.

موضوعات أخرى