Friday 23/05/2014 Issue 15212 الجمعة 24 رجب 1435 العدد

الطفيل يشكر سفير خادم الحرمين الشريفين بالمغرب

بطولة محمد السادس للكاراتيه تنطلق اليوم في الدار البيضاء بمشاركة الأخضر

كتب - سلطان الجلمود:

تنطلق صباح اليوم الجمعة منافسات بطولة كاس الملك محمد السادس العاشرة للكاراتيه والتي يستضيفها الاتحاد المغربي على صالة الجامعة المغربية بمدينة الدار البيضاء ويشارك فيها اكثر من عشرين منتخباً في مقدمتهم المنتخب السعودي للكاراتيه وعقد يوم أمس الاجتماع الفني واجريت القرعة الخاصة بالبطولة بفندق السويسه مقر سكن الوفود.

من جانبه، أكمل منتخبنا السعودي للكاراتيه تحضيراته للمشاركة في البطولة حيث وصلت يوم امس الاول للمغرب بعثة المنتخب برئاسة عضو مجلس الادارة الاستاذ فهد الطفيل وتضم 17 لاعباً واعضاء الاجهزة الفنية والادارية وكان في استقبالهم بمطار الدار البيضاء الاستاذ فهد الزومان والاستاذ ماجد المقرن من سفارة خادم الحرمين الشريفين بالمغرب.

وقدم رئيس البعثة الأستاذ فهد الطفيل شكره الى سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين بالمغرب الدكتور عبدالرحمن الجديع على متابعته وحرصة واهتمامه بالبعثة مؤكداً أن ذلك غير مستغرب متمنياً التوفيق للاعبي الأخضر في هذه البطولة.

وكان رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص قد عقد اجتماع يوم أمس بأعضاء البعثة وقف من خلاله على جاهزية المنتخب لهذه المشاركة وحث اللاعبين على الظهور بالمظهر المشرف في هذه البطولة.

موضوعات أخرى