Tuesday 26/05/2014 Issue 15215 الأثنين 27 رجب 1435 العدد

مؤسسة العنود تنفِّذ 36 وحدة سكنية بمنطقة مكة المكرمة

ضمن خطة مؤسسة الأميرة العنود الخيرية الإستراتيجية في التنمية الخيرية والتحول من الرعوية إلى التمكين تم اعتماد تمويل 36 وحدة سكنية ما بين إنشاء وترميم ضمن مشروعها «الإسكان الخيري» للعام 2014م.

جاء ذلك بالشراكة مع جمعيات البر الخيرية في كل من غميقة ودوقة والقنفذة ومستورة بمنطقة مكة المكرمة, حيث تم تسليم المرحلة الأولى من الوحدات السكنية للمستفيدين بحضور ممثل المؤسسة الأستاذ عطية بن علي الغامدي مدير إدارة التنمية الخيرية.

وتم توقيع اتفاقية إنشاء الوحدات المتبقية التي سيتم تسليمها للمستفيدين نهاية العام الجاري وتأتي هذه المشاريع لتأكيد حرص المؤسسة على دعم مشاريع الإسكان والتنمية ودعمها لأعمال الخير. وعبّر الشيخ منصور الجبيري مدير جمعية غميقة الخيرية عن شكره وتقديره لمسؤولي مؤسسة الأميرة العنود الخيرية على دعمهم لمثل هذه المشاريع.

وأعرب الأمين العام لمؤسسة العنود الخيرية الدكتور يوسف بن عثمان الحزيم عن بالغ سروره بأن يسر الله هذا المشروع، وبيّن أن هذه المشاريع تتم تنفيذاً لوصية الأميرة العنود بن عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي - رحمها الله - وذكر أنه تم تمويل بناء وترميم 390 وحدة سكنية من إنشاء المؤسسة حتى تاريخه.

موضوعات أخرى