Tuesday 26/05/2014 Issue 15215 الأثنين 27 رجب 1435 العدد

لكزس تفتتح فرعها الجديد في حي الحمراء بالرياض

احتفلت شركة عبد اللطيف جميل - لكزس بافتتاح مركزها الجديد في حي الحمراء بالعاصمة الرياض.

ويأتي الافتتاح في إطار خطة الشركة في التوسع في مختلف المدن السعودية تلبية لاحتياجات عملائها أينما وجدوا وانطلاقا من حرصها الشديد على أن تكون قريبة منهم لتقدم لهم خدمات راقية ومميزة تتناسب وتطلعاتهم وثقتهم بلكزس.

قام بافتتاح الفرع الأستاذ حسن محمد جميل نائب الرئيس للعمليات المحلية في شركة عبد اللطيف جميل والأستاذ عدنان القحطاني المدير العام التنفيذي للكزس في المملكة وكذلك الأستاذ عبد الله الرفاعي مدير عام أول مراكز لكزس في المملكة ونخبة مميزة من ضيوف وعشاق لكزس في مدينة الرياض بالإضافة إلى كبار مدراء و موظفي شركة عبد اللطيف جميل.

وعلى هامش الافتتاح أوضح الأستاذ عدنان القحطاني المدير العام التنفيذي للكزس في المملكة: أنه لمن دواعي سرورنا أن نفتتح المركز الجديد للكزس في مدينة الرياض الذي يمثل امتداداً للخدمات الراقية والعلاقة الراسخة التي وطدتها لكزس مع عملائها وضيوفها على مدى السنوات الطويلة الماضية التي حرصت خلالها لكزس على أن تقدم لهم خدمات مثالية وراقية تتناسب وتطلعاتهم في مجال المبيعات والصيانة وقطع الغيار وخدمات ما بعد البيع.

وقال: حرصنا بدورنا بشكل دائم ومستمر على تجهيز جميع مراكز لكزس بأحدث التقنيات والتجهيزات الفنية الحديثة والمتطورة التي تديرها مجموعة من الطواقم البشرية الخبيرة التي نعمل بشكل دائم على تطويرها وتدريبها لتكون قادرة على التعامل مع التكنولوجيا الحديثة والجديدة التي تقدمها لكزس باستمرار.

ويشكل المركز الجديد إضافة نوعية للكزس حيث يقدم المركز خدمات متكاملة تشمل المبيعات والصيانة وكذلك خدمة الاستبدال كما أن موقعه المتميز يخدم شريحة كبيرة من العملاء في منطقة الحمراء وما حولها خاصة أن مساحته تستوعب مختلف أنواع وموديلات لكزس.

موضوعات أخرى