Tuesday 26/05/2014 Issue 15215 الأثنين 27 رجب 1435 العدد

الأربعاء المقبل .. الاكتتاب في 30% من أسهم «مجموعة الحكير»

الجزيرة - الرياض:

تكمل مجموعة عبد المحسن الحكير للسياحة والتنمية إستعدادها لطرح 16.5مليون سهم عادي للاكتتاب بقيمة 50ريال للسهم الواحد يوم الأربعاء المقبل 29/7/1435هـ الموافق 28/5/2014م، ولمدة 7 أيام وذلك بعد إعلان هيئة سوق المال للطرح في السابع من الشهر الجاري. وتمثل هذه الأسهم30% من رأس مال الشركة البالغ 550 مليون ريال.

وسيقود الاكتتاب السعودي الفرنسي كابيتال كمديراً للاكتتاب ومستشاراً مالياً ومدير سجل اكتتاب المؤسسات وكمتعهداً لتغطية رئيسي بالتعاون مع عدد من البنوك المستلمة السعودية.

واوضح العضو المنتدب للسعودي فرنسي كابيتال ياسر الرميان أن نشرة الإصدار قد تم نشرها على المواقع الالكترونية لهيئة سوق المال (www.cma.org.sa) والسعودي الفرنسي كابيتال (www.sfc.sa) ومجموعة الحكير(www.alhokair.com) وتحتوي على المعلومات والبيانات التي يحتاج المستثمر الاطلاع عليها.

وعبر عن سعادته بإدارة السعودي الفرنسي كابيتال هذا الاكتتاب.

وأضاف أنه سيتم إصدار بيانات خلال فترة الاكتتاب تكشف عن كافة النواحي المتعلقة بعملية الاكتتاب ليتم نشرها عبر وسائل الإعلام بهدف الحفاظ على درجة عالية من الشفافية، داعياً جمهور المكتتبين من المساهمين إلى ضرورة التعرف على جميع كافة الشروط والتعليمات الخاصة بالاكتتاب في الأسهم قبل إتمام علمية الاكتتاب.

موضوعات أخرى