Tuesday 26/05/2014 Issue 15215 الأثنين 27 رجب 1435 العدد

«الخليج الدولي» يفوز بجائزة أفضل مؤسسة استثمار إسلامي في 2014

الجزيرة - الرياض:

حصل بنك الخليج الدولي على جائزة «أفضل مؤسسة استثمار إسلامي لعام 2014»، وذلك ضمن فعاليات جوائز المؤتمر العالمي السنوي العاشر لصناديق الاستثمار والأسواق المالية الإسلامية التي أقيمت بالمنامة الثلاثاء الماضي، وقام بتسليم الجائزة السيد عبد الرحمن الباكر، المدير التنفيذي لرقابة المؤسسات المالية بمصرف البحرين المركزي.

وكان البنك قد تم ترشيحه للجائزة ضمن قائمة ضمت القليل من المرشحين عبر آلية متميزة خلال هذا الحدث المهم الذي أقيم برعاية مصرف البحرين المركزي بفندق الخليج بالمنامة، وتم خلاله تكريم أصحاب الإنجازات والابتكارات والتميز.

ويعكس ترشيح بنك الخليج الدولي لهذه الجائزة نجاحه في الالتزام بأفضل الممارسات وبتطوير مجموعة مبتكرة ومتنوعة من الحلول الاستثمارية التي تلبي احتياجات عملائه، وذلك ضمن استراتيجيته الموجهة لخدمة العملاء، وتوجهه لكي يصبح الشريك المفضل لهم.

وقال الدكتور يحيى اليحيى الرئيس التنفيذي لبنك الخليج الدولي: نحن سعداء للغاية بترشيحنا لجائزة أفضل شركة استثمار إسلامي لعام 2014، ومن المؤكد أن حصولنا على هذه الجائزة المرموقة يمثل مصدر فخر للبنك، ويعبر عن ثقة واحترام زملائنا في هذا القطاع بعروض منتجاتنا وخدماتنا التي نقدمها لعملائنا من مختلف القطاعات. وأعرب اليحيى عن تقديره لمصرف البحرين المركزي وللمؤتمر العالمي السنوي لصناديق الاستثمار والأسواق المالية الإسلامية على جهودهم في جمع العاملين في هذا القطاع في مثل هذا المؤتمر المتميز.

كما عبر عن شكره للدعم الذي تقدمه حكومة البحرين لقطاع التمويل الإسلامي بوجه عام، ولبنك الخليج الدولي بشكل خاص، على مدى أكثر من 30 عاماً.

ويعد بنك الخليج الدولي، الذي يمتلك غالبية أسهمه صندوق الاستثمارات العامة في المملكة، من أبرز المصارف على صعيد الشرق الأوسط، حيث يقدم العديد من المنتجات والخدمات المالية المتميزة التي تلبي الاحتياجات الخاصة لعملائه، بما في ذلك الأعمال المصرفية الاستثمارية وإدارة الأصول وأدوات سوق المال وترتيب الاكتتابات العامة والخاصة، إلى جانب المشاركة في دمج الشركات، وإدارة إصدار الصكوك والسندات والاعمال المصرفية الملتزمة بالشريعة الاسلامية.

موضوعات أخرى