Tuesday 26/05/2014 Issue 15215 الأثنين 27 رجب 1435 العدد

مجاناً لثلاثة أشهر

«موبايلي» تهدي مشتركي «راقي» 3 خطوط إضافية

الجزيرة - الرياض:

منحت «موبايلي» مشتركي باقة «راقي» الجدد والمحولين من المشغلين الآخرين، ثلاثة خطوط إضافية مجانية لأفراد العائلة في عرض خاص لمدة ثلاثة أشهر، لتعزز بذلك من القيمة المضافة للباقة التي تعد الأنسب لكبار العملاء في المملكة.

وفقاً لهذا العرض سيحصل عميل «راقي» حتى ثلاثة خطوط إضافية على باقة راقي العائلة، ويحتوي كل خط منها على 500 دقيقة مجانية داخل وخارج الشبكة بشكل شهري، إضافة إلى إمكانية الاستفادة من هذه الدقائق لمدة ثلاثة أشهر في حال عدم استهلاكها خلال كل شهر.

وابتكرت «موبايلي» خاصية مشاركة الدقائق والرسائل والإنترنت لعملاء باقة «راقي» العائلة، بحيث يمكن مشاركة 600 دقيقة، و600 رسالة نصية قصيرة وإنترنت لامحدود بشكل شهري بدون رسوم إضافية، لتمنح بذلك الشركة مرونة كبيرة ومميزة لمشتركيها في هذه الباقة.

وتبادر «موبايلي» بطرح عروض وخدمات ابتكارية لمشتركيها تسهم في إثراء حياتهم بشكل فريد، لاسيما باقة «راقي» التي تستهدف فئة خاصة من كبار العملاء، حيث تمنح مشتركيها عدداً من المميزات المجانية مثل الرسائل النصية والدقائق اللامحدودة داخل شبكة موبايلي وباقة إنترنت مفتوحة داخل وخارج المملكة في أكثر من 67 دولة حول العالم، للاستمتاع بخدمات الإنترنت عالي السرعة في أي وقت ومن أي مكان.

كما أضافت «موبايلي» ميزة الاسترجاع النقدي بقيمة تصل إلى 3600 ريال سنوياً فور الاشتراك بباقة «راقي» الجديدة، حيث يستطيع المشترك استرجاع قيمة الهواتف الذكية عند شرائها على شكل خصم من الفواتير الشهرية على مدار العام، كما أتاحت ميزة الخصم المباشر على الهواتف الذكية بقيمة تصل إلى 3600 ريال وذلك احتفالاً منها بكل عميل يقضي عاماً كاملاً في الباقة، علماً بأن هذه الميزة مستمرة في حالة إتمام المشترك كل عامٍ إضافي في «راقي».

موضوعات أخرى