Tuesday 26/05/2014 Issue 15215 الأثنين 27 رجب 1435 العدد

الفريق السوداني يشكو الإعلاميين لـ«كاف»

الزمالك يقتنص فوزاً صعباً من الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

اقتنص فريق نادي الزمالك فوزاً صعباً على حساب ضيفه الهلال السوداني بنتيجة 2 / 1 في اللقاء الذي أقيم بينهما باستاد الدفاع الجوي بالقاهرة بدون حضور الجماهير في الجولة الثانية للمجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

تقدم الموريتاني دومينيك دا سيلفا للزمالك في الدقيقة 6 فيما تعادل للهلال السوداني مدثر الطيب «كاريكا» في الدقيقة 25 وأحرز محمد عبدالشافي هدف الفوز في الدقيقة 81 من اللقاء ليحقق الزمالك فوزه الأول بدور المجموعات ليرفع رصيده إلى ثلاث نقاط متساوياً مع الهلال السوداني ويتقدم للمركز الثاني بفارق الأهداف قبل لقاء فيتا كلوب ومازيمبي الكونغوليين.

وعقب المباراة أكد شهاب مغاربة -المتحدث الإعلامي لفريق الهلال السوداني- أن فريقه سيتقدم بشكوى رسمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف» بسبب الهتافات العدائية التي صدرت من الإعلاميين والمصورين الذين تواجدوا خلف مرمى الهلال والزمالك، مشيراً إلى تعرض حارس المرمى جمعة جينارو لهتافات عدائية طوال المباراة وهو ما أثر على تركيزه مما تسبب في المشاجرة التي حدثت عقب انتهاء المباراة بين لاعبي الفريقين.

من جانبه عبر أحمد حسام «ميدو» -المدير الفني للزمالك- عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه على الهلال السوداني وحصد أول ثلاث نقاط في مشوار المنافسة على التأهل للمربع الذهبي، مشيراً إلى أنه غامر في اللعب الهجومي في الدقائق الأخيرة من أجل الثلاث نقاط لأن الخسارة أو التعادل كانا ستعنيان تأزم الموقف في البطولة الإفريقية.

وأكد «ميدو» أنه كان يعرف بصعوبة المباراة لأن الهلال السوداني واحد من أفضل الأندية الإفريقية، ولكن المهم هو الفوز والثلاث نقاط والدخول بقوة في المنافسة على التأهل للدور قبل النهائي للبطولة الإفريقية».

أما البرازيلي كامبوس -المدير الفني لفريق الهلال السوداني- فأشار إلى أن فريقه نجا من خسارة كبيرة أمام الزمالك الذي أهدر لاعبوه العديد من الفرص التي كادت أن تضاعف النتيجة، وأوضح أن الخسارة لا تعني نهاية المطاف حيث إن هناك أربع مباريات والهلال يمتلك ثلاث نقاط وقادر على التأهل لدور الأربعة للبطولة الإفريقية.

موضوعات أخرى