Tuesday 26/05/2014 Issue 15215 الأثنين 27 رجب 1435 العدد

رغم محاولات الاتحاد لضم اللاعب

الأهلي المصري يؤكد استمرار أحمد فتحي ضمن صفوفه الموسم المقبل

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

أكد محمد عبد الوهاب - عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري ومسؤول ملف التعاقدات - أن اللاعب الدولي أحمد فتحي - ظهير أيمن الفريق - سيستمر مع الفريق الأحمر الموسم المقبل بنسبة 95%، موضحًا أن الجلسات التي عقدها هو وعلاء عبدالصادق المشرف العام على قطاع الكرة مع اللاعب خلال الأيام الماضية شهدت مرونة واضحة من جانب اللاعب بالبقاء مع الأهلي.

وأوضح عبدالوهاب أن الأهلي سيُعلن التجديد لأحمد فتحي خلال الأيام القليلة المقبلة، مؤكدًا أن فتحي لاعب كبير ومن الطبيعى أن يُبقي الأهلي عليه لحاجة الفريق لجهوده، كما أكد علاء عبدالصادق اقتراب تجديد عقد اللاعب على غرار ما حدث مؤخرًا مع ثنائي الفريق حسام عاشور وعبد الله السعيد.

وكانت مصادر مقربة من أحمد فتحي قد أعلنت عن توصل اللاعب لاتفاق شبه نهائي مع إدارة نادي اتحاد السعودي للانضمام إلى صفوفه الموسم المقبل على سبيل الإعارة لمدة سنة قابلة للتجديد مقابل 2.5 مليون دولار، وأن اللاعب وعد إدارة الأهلي بتجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري على أن يرحل على سبيل الإعارة لاتحاد جدة.

من ناحية أخرى أعلن مسؤولو النادي الأهلي التعاقد مع اللاعب الإثيوبي الدولي صلاح الدين سعيد، مهاجم وادي دجلة، رسمياً لمدة خمسة مواسم، بعد أن اجتاز اللاعب الاختبار الطبي بكل مراحله، وتسلم الأهلي التقرير الخاص باللاعب من المركز الطبي العالمي.

وكان النادي الأهلي قد حصل على توقيع صلاح الدين الإثيوبى منذ أسبوعين، واشترط خضوعه لفحوصات طبية كاملة حتى يتم الإعلان رسمياً، خاصة في ظل ما تردد عن إصابة مزمنة لدى اللاعب، ولكن تجاوزه الكشف الطبي بكل مراحله جعل النادي الأهلي يعلن رسمياً عن تعاقده مع اللاعب فى صفقة انتقال حر.

موضوعات أخرى