Tuesday 26/05/2014 Issue 15215 الأثنين 27 رجب 1435 العدد

فواصل

- مضت الإدارة الهلالية في طريقها نحو التعاقد مع مدرب بديل للمدرب الحالي الكابتن سامي الجابر مستجيبة في ذلك لرأي أعضاء الشرف. وأكثر ما يجعل الكابتن سامي الجابر يعيش حالة ارتياح بعد هذا القرار أنه أهل الفريق لدور الثمانية الآسيوي.

* *

- المشاكل الإدارية التي تعصف بمجالس إدارات كثير من الأندية الكبيرة والصغيرة بحاجة إلى وقفة من الجهات المسؤولة في الرئاسة العامة لرعاية الشباب. فمن الواضح أن هناك عدم متابعة لأداء مجالس إدارات الأندية إضافة إلى أن الأنظمة واللوائح ما زالت قاصرة وغير كافية لضبط العمل في الأندية. فهناك تجاوزات كثيرة وبعض رؤساء الأندية وبالأخص الصغيرة وفي المناطق جعل من الأندية محميات خاصة لا يمكن لأحد الاقتراب منها. فهل سألت الإدارة المختصة في رعاية الشباب لماذا يبقى رئيس ناد في موقعه عشرين عاماً أو أكثر؟!

* *

- دقيقة واحدة كانت تفصل بين اتليتكو مدريد وكأس أوربا!! ولكن كرة القدم التي يمكن أن تنقلب فيها الموازين رأساً على عقب في لمح البصر غدرت بأبنا سيميوني وابتسمت لرونالدو ورفاقه الذين طاروا بالكأس بشكل لا يمكن تصديقه.

* *

المعسكر الترفيهي الذي يقيمه المنتخب حالياً في إسبانيا جاء برغبة من المدرب لوبيز وهو خطوة ذكية من المدرب بهدف تقنين إجازة اللاعبين الدوليين بعد الموسم الكروي الطويل والرغبة في أن يكون جزء من إجازتهم تحت أعين المدرب للتقليل من الآثار السلبية للإجازة الطويلة التي سيستمتع بها اللاعبون والتي يمكن أن تتحول إلى فوضى في الأكل والسهر وعدم النشاط.

* *

- في ظل تصدي شركة أرامكو للمشاريع العملاقة ونجاحها في هذا المجال واستعانة وزارة الصحة بها في إدارة بعض المستشفيات هل يستفيد القطاع الرياضي من إسهاماتها وإمكانياتها الفذة وتتولى إدارة اتحاد الكرة لتنهض به وتطور أعماله في ظل العجز الذي يطارده والفشل المتكرر في إدارته.

موضوعات أخرى