Wednesday 28/05/2014 Issue 15217 الاربعاء 29 رجب 1435 العدد

فيما استقبل وكيل سدنة الكعبة المشرفة والسفير التونسي

الأمير مشعل بن عبدالله يكرم ضباط وأفراد البحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة

جدة - الجزيرة:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، أمير منطقة مكة المكرمة، بمكتب سموه بجدة أمس الأول الاثنين، الدكتور صالح الشيبي، وكيل سدنة الكعبة المشرفة، الذي قدم للسلام على سموه، وأكد الأمير مشعل خلال اللقاء أن الدولة تولي شئون الحرم المكي الشريف جل الاهتمام والرعاية ولا أدل على دلك مما يتم إنجازه من مشروعات عملاقة في أعمال التوسعة التي يشهدها المسجد الحرام. كما نوه سموه بجهود سدنة الكعبة المشرفة مقدرا ما يقومون به من أعمال.

كما استقبل الأمير مشعل بن عبدالله، سفير الجمهورية التونسية لدى المملكة السيد علي بن عرفه، وفي بداية اللقاء رحب سموه بالسفير التونسي في المنطقة وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية وبحث عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك، كما تبودلت الهدايا التذكارية. إلى ذلك أشاد الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بالحس الأمني العالي والخبرة التحقيقية الجنائية والتمرس الميداني والاحترافية الأمنية لرجال البحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة وتفانيهم في مواجهة الأعمال الإجرامية التي تخل بأمن الوطن والمواطن.

جاء ذلك خلال استقبال سموه مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء عبدالعزيز الصولي، وعدد من ضباط وأفراد البحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة، حيث قام سموه بتكريمهم وتقديم شهادة الشكر تقديرا لجهودهم في ضبط التشكيل العصابي المكون من أربعة أشخاص واسترجاع كمية الذهب المسروقة البالغ وزنها ( خمسة عشر كيلو وستمائة جرام ) والتي كانت بحوزة أفراد التشكيل خلال وقت قياسي وتسليمها لصحابها. وأثنى سمو أمير منطقة مكة المكرمة على الجهود التي يقوم بها رجل الأمن مقدرا للجميع الحرص والتفاني في خدمة الوطن وما يحقق الصالح العام.

من جهته عبر مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء عبدالعزيز الصولي عن بالغ شكره لسمو أمير المنطقة على ما يجده رجال الأمن من سموه من دعم وتشجيع وتقدير لجهودهم في حفظ الأمن وحماية أمن الوطن والمواطن.

موضوعات أخرى