Wednesday 28/05/2014 Issue 15217 الاربعاء 29 رجب 1435 العدد

جائزة حريملاء للتفوق تفتح باب الترشح في دورتها الثانية..

رئيس هيئة الجائزة يحث الشباب على استمرار التفاعل مع الجائزة والترشح لها

حريملاء - أحمد المزيعل:

أعلنت هيئة جائزة محافظة حريملاء للتفوق فتح باب الترشيح للفوز بها في دورتها الثانية عن العام الدراسي الحالي 1434/1435هـ ابتداء من غرة شعبان لمدة ثلاثة أشهر، ودعت المتفوقين علميا في المراحل الدراسية الثانوية والبكالوريس والماجستير والدكتوراه من أبناء وبنات محافظة حريملاء (حريملاء، ملهم، القرينة، دقلة، البويردة، البرة، العويند، غيانة، صلبوخ) الذين تنطبق عليهم شروط الترشح للجائزة التقدم للدخول في المفاضلة لنيلها هذا العام 1435هـ، وذلك من خلال هذا النموذج الذي يتطلب تقديم معلومات صحيحة، وإرفاق سيرة ذاتية، وصور واضحة من الوثائق المطلوبة في الموقع الإلكتروني للجائزة (www.hrmlat.org).

صرح بذلك رئيس هيئة الجائزة علي بن أحمد الشدي، مشيرًا إلى أنه يشترط في المرشح لنيل الجائزة أن يكون سعوديا من أبناء وبنات المحافظة، محققًا درجة الامتياز المشترطة، وأن يكون متخرجًا من جامعة سعودية أو عالمية معترف بها من وزارة التعليم العالي في المملكة، مع إرفاق قرار المعادلة لمن تخرج من جامعة عالمية.

ويلزم المترشح إرفاق صورة من الهوية والشهادة وسيرة ذاتية وما يثبت انتماؤه للمحافظة أو مراكزها. مشيرًا إلى أن باب الترشح متاح لأبناء المحافظة من المقيمين فيها أو خارجها، ما عدا الثانوية العامة التي اقتصرت على المتخرجين في ثانوياتها الحاصلين على تقدير ممتاز بما لا يقل عن 95في المئة، بحيث لا يترشح لهذا الفرع من هم في مدن أخرى من أبناء المحافظة.

وقد أشاد رئيس هيئة الجائزة بدعم الجائزة سواء من أمير منطقة الرياض الذي دشن انطلاقها أو رجل الأعمال الممول لها واللجنة الأهلية المشرفة عليها وأبناء المحافظة كافة، وأشار إلى نجاح انطلاقة دورتها الأولى العام الماضي، متطلعًا إلى استمرار عناية الشباب بها، وتفاعلهم معها، والتقدم لنيلها.

موضوعات أخرى