Wednesday 28/05/2014 Issue 15217 الاربعاء 29 رجب 1435 العدد

برنامج الأمير فيصل بن بندر قدَّم خدماته لأكثر من 65 ألف شاب وفتاة

أمير منطقة القصيم يدشِّن المرحلة الأولى من مشروع «فكرة لوطني»

بريدة - عبدالرحمن التويجري / تصوير - سيد خالد:

دشَّن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم رئيس مجلس إدارة برنامج الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز للتنمية المجتمعية، في مكتب سموه بمقر ديوان الإمارة في مدينة بريدة ظهر أمس الثلاثاء، المرحلة الأولى من مشروع فكرة لوطني والتي تشتمل على دراسة مسحية استطلاعية على عينة من الأفراد والأسر والقطاعات الحكومية والخاصة للوقوف على احتياجات المجتمع بمختلف شرائحه، كما تشتمل هذه المرحلة على تكوين فريق عمل المشروع وتدريبه.

يمتد مشروع فكرة لوطني لعشر سنوات يتم تنفيذه على ست مراحل تشمل جميع مدن ومحافظات منطقة القصيم ويهدف إلى التنمية الإيجابية في جميع فئات المجتمع وفق مفاهيم الإيجابيات العامة.

كما رعى سموه مراسم توقيع عقد الرعاية الذهبية للمشروع مع الدكتور محمد بن سليمان الراجحي ومثّل المشروع رئيس اللجنة الإشرافية الدكتور عبدالعزيز الأحمد والمهندس عبدالله المطيري والأستاذ عصام الحديثي.

حضر التدشين والتوقيع وكيل الإمارة المساعد رئيس المجلس التنفيذي لبرنامج الأمير فيصل بندر بن عبدالعزيز للتنمية المجتمعية الأستاذ عبدالعزيز بن الحميدان، والمشرف العام على البرنامج المهندس منصور الرسيني، وعضو اللجنة الإشرافية للمشروع الدكتور فيصل الخميس، ومدير البرنامج الأستاذ أحمد المشيقح.

يذكر أن برنامج الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز للتنمية المجتمعية منذ تأسيسه قدَّم خدماته لأكثر من 65 ألف شاب وفتاة من مختلف مدن ومحافظات منطقة القصيم.

موضوعات أخرى