Wednesday 28/05/2014 Issue 15217 الاربعاء 29 رجب 1435 العدد

الملحقية الثقافية بالقاهرة تكرم الطالبات المتفوقات

القاهرة - سجى عارف:

أقامت اللجنة النسائية بإدارة الأنشطة الطلابية تحت رعاية الملحقية الثقافية السعودية بالقاهرة حفلاً نسائياً لتكريم الطالبات السعوديات المتفوقات في إطار الملتقى العائلي للأسر السعودية.

وقد حضر الحفل عدد كبير من الطالبات السعوديات وعوائلهن السعوديين، بالإضافة إلى المشرفات المنتسبات إلى الملحقية، وقد تطوعت مجموعة من الطالبات السعوديات لتمثيل زميلاتهن في لجنة سفيرات الوطن التي تهتم بشؤون الطالبات الدارسات في الجامعات المصرية.

واشتملت فقرات الحفل على ركن خاص بالأطفال (مسرح العرائس، وفقرات ألعاب الخفة والأراجوز) التي استمتع بها الأطفال، واختتم الحفل بتكريم الطالبات المتفوقات لهذا العام، كما أقيم حفل عشاء، وقد استقبل الملحق الثقافي الدكتور خالد بن محمد الوهيبي في مكتبه عضوات سفيرات الوطن، وقام بتقديم الشكر لهن وتكريمهن على هذا المجهود الذي قمن به لإنجاح الحفل، متمنياً لهن دوام النجاح.

من جانب آخر، كرم الدكتور عبدالإله ساعاتي عميد كلية الأعمال بجامعة الملك عبدالعزيز عضو لجنة التعاقد الموفدة من قِبل الجامعة للتعاقد مع الأساتذة والباحثين المصريين من الجامعات المصرية الدكتور خالد بن محمد الوهيبي الملحق الثقافي تقديراً من الكلية لجهود الملحقية ودورها في تذليل الصعاب كافة أمام لجنة التعاقد بالكلية أثناء تأدية مهامها في مقر الملحقية بالقاهرة.

موضوعات أخرى