Wednesday 04/06/2014 Issue 15224 الاربعاء 06 شعبان 1435 العدد

ماكدونالدز السعودية تفتح فرعها الأول بالدوادمي

افتتح الأمير مشعل بن خالد بن فهد آل سعود الرئيس العام لشركة الرياض العالميَّة للأغذية صاحبة حق الامتياز لمطاعم ماكدونالدز في المناطق الوسطى والشرقية والشماليَّة من المملكة فرعها الجديد في محافظة الدوادمي وهو الأول على مستوى المحافظة، وذلك بحضور الأمير ماجد بن فهد آل سعود ومحافظ محافظة الدوادمي الأستاذ مران بن قويد وعدد من المسؤولين والشخصيات في المحافظة.

وأقيم على هامش الافتتاح سباق ماراثون لأبناء الجمعية الخيريَّة لرعاية الأيتام بالدوادمي «إِنسان» وتَمَّ تسليم الجوائز النقديَّة والكؤوس للفائزين وقام سموه بتكريم الجهات الأمنيَّة والهلال الأحمر وجمعية (إِنسان) بالدوادمي لمشاركتهم الفعَّالة في تنظيم المارثون لأبناء الجمعية ودعم هذه الفئة.

وأكَّد الأمير مشعل بن خالد بن فهد أن الشركة تتبع سياسة التوسع لإيصال مطاعم ماكدونالدز لكافة محافظات المملكة، الأمر الذي يعكس حجم الإقبال المتنامي لدى مختلف شرائح المجتمع على ماكدونالدز التي أصبحت رمزًا للجودة والإتقان في قطاع مطاعم الخدمة السريعة، مبينًا أن افتتاح الفرع الأول في محافظة الدوادمي يأتي كون المحافظة عزيزة على قلوب الجميع بتاريخها العريق وكرَّم سكانها وتلبية لرغبة المواطنين والمقيمين في المحافظة.

وأشار سموه إلى أن الفرع سيسهم في توفير مزيد من الفرص الوظيفية للشباب السعودي، وينعش الحركة التجاريَّة في المحافظة ويلبي رغبة الأهالي من الشباب والعائلات في تطوير المحافظة واستقطاب العلامات التجاريَّة العالميَّة التي تلقى رواجًا كبيرًا لدى الجميع، لافتًا إلى أن الشركة لن تألو جهدًا في سبيل التوسع والتطوّر والنمو والوصول إلى عملائها في كلِّ مكان.

يذكر أن ماكدونالدز السعوديَّة سبق وأن افتتحت في الآونة الأخيرة عددًا من الفروع في كلِّ من بريدة وعنيزة والرس والمجمعة وغيرها من المحافظات تلبية لرغبة عملائها.

موضوعات أخرى