Wednesday 04/06/2014 Issue 15224 الاربعاء 06 شعبان 1435 العدد

فندق مكة سويس أوتيل يطلق خدمة «الطوابق التنفيذية»

أعلن فندق مكة سويس أوتيل مؤخراً عن إطلاق خدمة «الطوابق التنفيذية» والتي تتيح لضيوفه تجربة أسلوب الحياة العصرية بامتيازات استثنائية في مكة المكرمة.

حيث تتيح خدمات متميزة بخبرات سويس أوتيل العالمية التي تعتني بأدق التفاصيل, مثل خدمة الخادم الشخصي التي تهتم بكافة خدمات الضيافة على مدار الساعة منذ وصول الضيوف وحتى مغادرتهم, وحيث يتاح لهم الاستمتاع بمجموعة فريدة من الخدمات والامتيازات الحصرية، مثل صالون كبار الشخصيات الذي يقدم ركن المأكولات والمشروبات الباردة والساخنة في مساحات رحبة وأجواء عصرية وهادئة تتسم بالخصوصية, بالإضافة إلى خدمة التذكير بأهم المواعيد الشخصية وضيافة الاستقبال الخاصة بكبار الشخصيات، وتقديم الصحف المجانية وخدمة ترتيب الغرف الإضافية التي تعيد تنظيم الغرفة لتكون جاهزة للنوم كل مساء.

بالإضافة الى ذلك, تقدم الطوابق التنفيذية باقة خدمات أخرى تمنح ضيوفها امتيازات أكثر خصوصية, ابتداء من إمكانية الدخول إلى النادي الصحي والاستمتاع بالرياضة وحمامات الساونا ضمن فنادق المجموعة, إضافة إلى الخصم الخاص بمطعم الرواد الذي يقدم تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية والمحلية, وكذلك خصم على خدمات الغسل والكي. وخدمة المكالمات المحلية المجانية.

والدخول الحصري الى مركز رجال الأعمال وغرف الاجتماعات المجهزة بأحدث التقنيات، إضافة الى خدمة الإنترنت السريعة المجانية داخل الغرف والأجنحة وصالون كبار الشخصيات، والخصم الخاص بمطعم ذا جريل الذي يقع ضمن فنادق المجموعة والذي يقدم أجود أنواع الستيك الشهية.

وقال أشرف رفعت مدير إدارة العمليات في الفندق: «يأتي إطلاق «الطوابق التنفيذية» تماشياً مع خططنا الإستراتيجية لعام 2014 التي أعدّتها إدارة الفندق للارتقاء بمستوى جودة الخدمات في فندق مكة سويس أوتيل, وذلك بهدف تجاوز توقعات ضيوفنا الباحثين عن التميز في المدينة المقدسة, بما تقدمه الطوابق التنفيذية من خدماتها الرفيعة المستوى، وأجواء إقامة روحانية ومريحة تحيطها خدمات سويس وتيل العالمية».

موضوعات أخرى