Wednesday 04/06/2014 Issue 15224 الاربعاء 06 شعبان 1435 العدد

هاجن داز تفتتح «كافيه» فخماً في الخبر

افتتحت هاجن داز علامة الآيس كريم التجارية الفاخرة «هاجن داز القصيبي كافيه» في الخبر. وذلك في حفل استقبال ضخم ومميز بحضور رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية الأستاذ / عبدالرحمن بن صالح العطيشان والأمين العام للغرفة الأستاذ / عبدالرحمن الوابل وعدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة، بالإضافة إلى مجموعة من كبار الضيوف والشخصيات والمقيمين في المدينة بدعوة من شركة «العثمان القابضة» التي مثّلها السيد عبدالعزيز العثمان الذي رحب بالضيوف مستعرضاً مجموعة مميزة من النكهات التي ابتكرتها وطورتها ونسقتها علامة الآيس كريم التجارية الشهيرة هاجن داز.

وأثنى السيد المهدي برادة المدير الإقليمي للتسويق بهاجن داز في جنرال ميلز، على الجهود التي بذلتها شركة «العثمان القابضة» بالنيابة عن العلامة التجارية.

وقال «إن هاجن داز القصيبي كافيه الجديد سوف يعزز حضور العلامة التجارية المميزة في الخبر، وهو واحد من الأماكن الأولى التي تدمج ما بين الخصوصية الجديدة للعلامة التجارية والتصميم الفخم». ومع انضمام هاجن داز القصيبي كافيه إلى متاجر العلامة التجارية المتواجدة في المملكة، يرتفع عددها إلى 40 في أرجاء المنطقة.

كما تأتي هذه الخطوة في إطار خطة طموحة يجري العمل على تطبيقها من أجل توسعة حضور هاجن داز هاوس في عالم الضيافة وجعل تلك التجربة الفريدة من نوعها أقرب إلى الزبائن في أنحاء المملكة. كما تأتي هذه الخطوة بالتوازي مع أكثر سنة مليئة بالنجاحات حققتها تلك العلامة التجارية المتألقة على مستوى المنطقة في عالم الآيس كريم. ويشار إلى أن «هاجن داز هاوس» الجديدة أطلقت في العام 2013، بما يتلاءم مع فلسفتها القائمة على الفخامة المتميزة والخبرة والإبداع الفائق، متفوقة بذلك على الأسلوب الذي تنتهجه دور الأزياء العالمية. ففي حين تخطط هاجن داز لإقامة سلسلة من الفعاليات في «القصيبي كافيه» الجديد، فإنه سوف يتم تنظيم حفل افتتاح خاص في الليل وسوف يقتصر الحضور فقط على السيدات.

موضوعات أخرى