Wednesday 04/06/2014 Issue 15224 الاربعاء 06 شعبان 1435 العدد

أراسكو تحتفل بمرور 10سنوات على طرح «إنتاج» في المملكة

احتفلت شركة أراسكو للأغذية بمرور عشر سنوات على تأسيس علامتها التجارية «إنتاج»، وقال الدكتور عبدالملك الحسيني الرئيس التنفيذي للشركة أن أراسكو تعمل وفق استراتيجية المملكة لسوق الأغذية السعودية وحل مشكلة الأمن الغذائي التي تعد أهم التحديات التي تواجه الدول والمجتمعات الحديثة وذلك من خلال الاستثمارات التي تقوم بها الشركة في البنى التحتية والمعدات والعمالة ذات الخبرة العالية.

وأكد الحسيني أن الشركة تسعى إلى مضاعفة إنتاجها من 40 مليون دجاجة حاليا إلى 120 مليون دجاجة في المستقبل القريب، مضيفا أن اراسكو للأغذية تحتل مرتبة متقدمة بين منتجي الدواجن في المملكة.

وأضاف أن أراسكو للاغذية حصلت على شهادات الجودة العالمية آيزو 9001:2000 آيزو 22000:205 وذلك لامتثالها للوائح الصارمة التي تتطلبها معايير الصناعة، وسعياً منها على تزويد المستهلكين بمنتجات ذات جودة عالية.

من جهته جدد مشاري العسيلان، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق والمبيعات، في أراسكو إلتزام الشركة بتوفير منتجات فائقة الجودة للمستهلكين في المملكة، وتقديم الدجاج السعودي بالشكل الذي يرضي ويلبي رغبات ومتطلبات العملاء.

وكشف، العسيلان أن اراسكو بعلامتهتا التجارية «إنتاج « تعد واحدة من أهم منتجي الدواجن في المملكة، وقد تمكنت من الاستحواذ على حصة وفيرة من سوق الدواجن المحلي وذلك بفضل ثقة المستهلكين بـ«إنتاج».

وتجدر الاشارة إلى أن الاحتفال أقيم في فندق فورسيزونز بالرياض بحضور جمع غفير من الرؤساء والمدراء التنفيذين وموظفي أراسكو وجميع وحدات العمل التابعة للمجموعة بالإضافة إلى عملاء الشركة وعدد من رجال الأعمال.

موضوعات أخرى