Wednesday 04/06/2014 Issue 15224 الاربعاء 06 شعبان 1435 العدد

افتتاح الفرع الرئيسي لـ«كافيه بيني» بالرياض

افتتح المدير التنفيذي لسلسلة مقاهي «كافيه بيني « الكورية السيد سان كون كيم الفرع الرئيسي للعلامة التجارية الكورية «كافيه بيني» بالرياض بمشاركة السيد محمد بن عبدالرحمن بن الشيخ، رئيس مجلس إدارة شركة كدن العالمية المالكة لحقوق الامتياز في مجلس دول مجلس التعاون الخليجي. وحضر الحفل رموز من الإعلام والفن ورجال الأعمال.

وتحدث السيد سان كون كيم عن ما يميز كافي بيني من منتجات فريدة و أجواء متميزة. وقال: «إن التحدي الأكبر في منطقة الخليج هو إيجاد الشريك الأستراتيجي المناسب، وهو ما قد اجتزناه فعلا وبنجاح باختيارنا شركة كدن العالمية.

عدا عن ذلك فإن اختلاف درجات الحرارة والأذواق والبيئة، دعانا لإجراء بعض التغييرات في ما نقدمه.

وفي ظل وجود شركة كدن العالمية كشريك الاستراتيجي، نحن واثقون من قدرتنا على البقاء في الصدارة حول العالم».

وأضاف السيد كيم أن المنافسة في السوق الكوري أقوى و أصعب منها في بقية أنحاء العالم، و ذلك لقوة المنافسين وانتشارهم إلى جانب الضغوطات الملزمة من الحكومة الكورية « مثل منع بناء أكثر من فرع لنفس العلامة في محيط 500 متر مربع، و مع ذلك استطاعت سلسلة كافي بيني من افتتاح أكثر من 900 فرع في كوريا. وبالتالي ونظرا لعدم وجود هذه العقبات في معظم أنحاء العالم فلدينا الحرية الكاملة في التوسع والانتشار، و لدى كافي بيني الآن فوق ال1300 فرع حول العالم».

ومن جانبها أكدت شركة كدن العالمية عزمها في التوسع و الانتشار الكبير بكافيه بيني في منطقة الخليج خلال السنوات المقبلة.

يذكر أن كافيه بيني الشركة الكورية الأولى في مجال المقاهي التي تدخل منطقة الشرق الأوسط، وذلك بالاشتراك مع وكيل العلامة التجارية في الخليج العربي شركة كدن العالمية.

موضوعات أخرى