Wednesday 04/06/2014 Issue 15224 الاربعاء 06 شعبان 1435 العدد

الجاسر يرد على السماري .. ويُؤكد:

الهلال حريص على محبيه .. وأعضاء شرفه جزء لا يتجزأ منه

كتب - أحمد العجلان:

أشاد عضو مجلس إدارة نادي الهلال، والمتحدث الرسمي للنادي الأستاذ عبد الكريم الجاسر بالعلاقة الجيدة التي تجمع أعضاء شرف النادي بإدارته والدور الكبير الذي يقوم به أعضاء شرف الهلال في دعم النادي وتأمين متطلباته والعمل على بقائه في صدارة الأندية السعودية والحفاظ على مكتسبات النادي التي حققها طوال تاريخه.

واستغرب الجاسر ما جاء في مقال الكاتب الأستاذ عبد الرحمن السماري في الجزيرة يوم أمس تحت عنوان: «الهلال يُحارب أعضاء الشرف» والذي تحدث فيه السماري عن علاقة أعضاء الشرف بإدارة النادي، واصفاً ذلك بالغريب والمستغرب كون الجميع يعلم تماماً العلاقة المتميزة التي تربط أعضاء شرف الهلال بناديهم وإدارييه، بل إن هذا المقال جاء في وقت تُتهم فيه الإدارة بأنها منحت أعضاء الشرف أدواراً تتجاوز أدوارهم المعتادة في تأكيد على مدى العلاقة المتينة مع أعضاء الشرف الداعمين والمؤثرين.

وحول علاقة عضو شرف النادي الأستاذ موسى عبد العزيز الموسى بالنادي، قال الجاسر: إن ما ذُكر في المقال المذكور منافٍ للحقيقة ومبني على معلومات مغلوطة لا نعلم مصدرها، فالهلال يسعد دائماً بكل أنواع الدعم المقدَّمة من أعضاء شرفه وداعميه ويثني على ذلك في كل مناسبة مرتبطة بأي دعم يُقدم.. وبالنسبة للأستاذ موسى، فالهلال يُقدّر دائماً وأبداً وقفاته مع النادي ودعمه المتكرر في مناسبات مختلفة، ويتم إبراز ذلك وتقديم الشكر له من خلال مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بالنادي وباسم رئيس النادي شخصياً، ولو كلف الكاتب نفسه عناء العودة للبيانات الإخبارية الصادر من النادي لوجد رداً على ما ذكره بالأدلة والبراهين.. أما زيارة الأستاذ موسى للنادي فقد كان آخرها تواجده في البطولة الآسيوية والتقاءه أعضاء مجلس إدارة النادي، وحضوره برفقة عضو مجلس إدارة النادي الدكتور إبراهيم القناص والتعامل معه كما يجب من قِبل جميع أعضاء مجلس الإدارة الذين كانوا متواجدين وقتها.. ولم نلمس من الأستاذ الموسى ما يشير إلى أي امتعاض أو تجاهل حسب ما ذكره السماري.. فهذا هو ديدن الهلال دائماً وأبداً مع كل منسوبيه من أعضاء شرف ومحبين.. ولذلك أعتقد أن أبا سعد قد جانَبه التوفيق في تقديم معلومة مغلوطة وبعيدة عن الواقع، ولا تُعبر عن العلاقة الحقيقية التي تجمع الإدارة بأعضاء الشرف وما يسودها من ود واحترام متبادل بغض النظر عن مقدار الدعم المقدم، لأن هناك من أعضاء مجلس الإدارة من يقدم دعماً بالملايين دون أن يذكر اسمه، حباً في الكيان وخدمة له بعيداً عن الأشخاص والمناصب وحب الظهور الإعلامي، ولذلك فهم يحظون بتقدير الجميع واحترامهم بعيداً عن أي اعتبارات أخرى.

ستامب أُبعد بقرار الإدارة

وحول عدم تجديد عقد مدرب الفريق الأولمبي الألماني ستامب، قال الجاسر إن قرار عدم التجديد له اتخذ من قبل مجلس إدارة النادي لاعتبارات عديدة لا علاقة للجهاز الفني الجديد بها الذي لم يرفض استمرار المدرب في عمله ولم يتدخل في ذلك بشكل مباشر، رغم أن إدارة النادي أحاطت المدرب الجديد بمرئياتها وقرارها بحكم طبيعة عمله التي تفرض إشرافه على الفريق الأول وعلاقته بالفريق الأولمبي.

واختتم الجاسر حديثه متمنياً من الجميع تحري الدقة عند اتخاذ أي أحكام قاطعة مبنية على معلومات تفتقد للدقة وتساهم في تشويه سمعة النادي وإساءة العلاقة بين منسوبيه بدلاً من تقديم النقد البنّاء الهادف لمصلحة الهلال وجماهيره.

موضوعات أخرى