Wednesday 04/06/2014 Issue 15224 الاربعاء 06 شعبان 1435 العدد

اتحاد الإكوادور لكرة القدم يعلن القائمة النهائية لمنتخب بلاده في المونديال

أعلن اتحاد الإكوادور لكرة القدم مساء أمس الاثنين أسماء الـ23 لاعبًا المنضمين للقائمة النهائية لمنتخب البلاد، الذي يستعد لخوض منافسات بطولة كأس العالم في البرازيل في 12 حزيران - يونيو الجاري.

وشهدت القائمة النهائية للمدير الفني الكولومبي رينالدو رويدا غياب بيدرو كوينونيس مهاجم نادي إيميليك الإكوادوري.

وضمت القائمة النهائية للإكوادور بعض اللاعبين المصابين مثل الحارس الكسندر دومينجز ولاعب خط الوسط سيجدوندو أليخاندرو كاستيو، الذي تعرض للإصابة خلال المباراة الوُدِّية التي جمعت بين فريقه ونظيره المكسيكي يوم السبت الماضي.

وحصلت الدوائر الصحفية في الإكوادور على القائمة من خلال الموقع الرسمي للاتحاد المسؤول عن اللعبة في البلد اللاتيني قبل الموعد النهائي الذي حدّده الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للدول المشاركة في المونديال لتسليم قوائم فرقها النهائية.

وقال اتحاد الإكوادور لكرة القدم عبر صفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي (تويتر): «هؤلاء هم سفراؤنا الثلاثة والعشرون في المونديال».

وضمَّت قائمة منتخب الإكوادور النهائية الأسماء التالية: حراسة المرمى: ماكسيمو بانجيرا فالديبيزو وأدريان بوني سانشيز وألكسندر دومينجيز كاربالي.

الدفاع: فريكسون إيرازو فيفيرو وخورخي جواجوا تاميو وأوسكار باجي أنجولو وجابريل اتتشيلير زوريتا وخوان كارلوس باريديس وولتر ايوفي كورزو.

خط الوسط: كارلوس كرويزو أربوليدا وريناتو إيبرا مينا وكريستيان نبوا تيو وسيجوند أليخاندرو كاستيو ولويس فيرناندو ساريتاما وأنطونيو بالينسيا موسكيرا إيديسون مينديز فيدل مارتينيز تينوريو.

الهجوم: خواو روخاس ميندوزا وفليبي كايسيدو كروزو وجيفرسون مونتيرو فيتي وخايمي أيوفي كروزو وإنر بالنسيا لاسترا ومايكل أرويو.

موضوعات أخرى