Wednesday 04/06/2014 Issue 15224 الاربعاء 06 شعبان 1435 العدد

مفاوضات الهلال مع قائد ستيوا بوخارست الروماني تصل مراحل متقدمة

«ريجيكامب» يطالب بمحور بديل لكاستيلو .. و«بينتيلِّي» أبرز المرشحين

كتب - عبدالله الحنيان:

علمت «الجزيرة» أن مدير الجهاز الفني بالفريق الكروي الأول بنادي الهلال الروماني «ريجيكامب» حدد لإدارة ناديه المركز الذي يحتاج تدعيمه بلاعب أجنبي رابع «بديلاً للإكوادوري كاستيلو» في ذات المركز «المحور».

وجاء تحديد «ريجي» لهذا المركز بعد مشاهدته لجل مباريات الفريق في الموسم المنصرم عن طريق أشرطة التسجيل التي وفرها له جهاز إدارة الكرة بالفريق الأول. وكانت إدارة الهلال وجهازه الفني السابق بقيادة المدرب سامي الجابر قد حددوا مركز الجناح المتقدم للأجنبي الرابع، إلا أن رغبة المدرب الروماني الجديد جاءت مخالفة للاختيار الهلالي السابق.

على صعيد متصل كشفت مصادر رسمية أن الإدارة الهلالية قطعت شوطاً كبيراً في مفاوضاتها مع مسؤولي فريق ستيوا بوخارست الروماني لكسب خدمات قائد الفريق «ميهاي بينتيلي» تلبية لرغبة المدرب «ريجي» ، وينتظر أن يحسم الهلاليون الصفقة خلال هذين اليومين بمقابل مالي يتجاوز 2,5 مليون يورو . ويمتاز «بينتيلي» إضافة إلى صفاته القيادية في منتصف الملعب ، بإمتلاكه قدم يمنى متميزة في التسديد على المرمى، في حين يبلغ عمره «29» عاماً ، وسجل مع بطل الدوري الروماني في الموسمين الماضيين 7 أهداف من خلال مشاركته في 81 مباراة.

موضوعات أخرى