Wednesday 04/06/2014 Issue 15224 الاربعاء 06 شعبان 1435 العدد

القاسم يشيد بدعم المجلس التنفيذي والخميس يؤكد سعادته بالعودة

التعاون يعيد الخميس إلى صفوفه

بريدة- تركي الهدلق:

أنهت إدارة النادي إجراءات التوقيع مع اللاعب بدر الخميس ليعود على إثره لخدمة التعاون من جديد بعد أن انتقل منه إلى الأهلي قبل موسمين ومن ثم إلى الفتح الموسم الماضي ويعتبر الخميس مكسباً كبيراً للتعاون هذا وقد جاء التوقيع مع الخميس بدعم من المجلس التنفيذي وبحضور الرئيس الأستاذ محمد القاسم بعد توصية الجهاز الفني بقيادة الجزائري توفيق روابح.

الجدير بالذكر أن الخميس كان مطلب العديد من الأندية التي كانت تسعى لكسب خدمات اللاعب إلا أن رغبته في العودة إلى البيت التعاوني اضافة الى جدية العرض المقدم قادته للتوقيع.

من جهته عبر الخميس عن سعادته بالعودة مجدداً لخدمة التعاون في المرحلة المقبلة مؤكداً في الوقت نفسه بأنه تربطه علاقة قوية بجماهيره ورجالاته وسيسعى جاهدا مع بقية زملائه لتحقيق رضاهم والوصول لمركز يليق بالفريق هذا الموسم.

هذا وقد قدم رئيس النادي الأستاذ محمد القاسم شكره وتقديره لأعضاء المجلس التنفيذي على دعمهم غير المستغرب وحرصهم الكبير على إسعاد الجماهير التعاونية من خلال دعمهم المتواصل وتمنى القاسم التوفيق للاعب بدر الخميس التوفيق مع الكتيبة التعاونية هذا الموسم وأن يساهم مع زملائه اللاعبين في رسم البسمة على شفاه التعاونيين أجمع.

موضوعات أخرى