Thursday 05/06/2014 Issue 15225 الخميس 07 شعبان 1435 العدد

مجموعة أكور الشرق الأوسط تنظم اجتماعها السنوي الخاص بالمسئولية الاجتماعية

نظمت مجموعة أكور الشرق الأوسط، إجتماعها السنوي الخاص بالمسؤولية الاجتماعية للشركة من أجل تعزيز الإجراءات التي يقوم بها 14 فندقا من فنادق المجموعة في المملكة ( سوفيتيل، بولمان، نوفوتيل، ميركيور ، إبيس).

و قد أكد صلاح ومودن،، «نائب رئيس مجموعة أكور المملكة العربية السعودية و مصر»، في كلمته التى ألقاها في الاجتماع، أن أكور كمجموعة رائدة فى مجال الضيافة عليها مسؤولية تجاه المجتمعات المحلية في كل بلد تعمل فيه. وذكر أيضا أنه قد تم تخصيص منسق للمسؤولية الاجتماعية لكل فندق فى المملكة يكون مسؤولاً عن تنظيم الفعاليات التي تهدف إلى دعم المجتمع المحلي، وقد وجهت بعض من الأنشطة والمبادرات تجاه رعاية الأيتام والتبرع بالدم أو إبرام الاتفاقيات مع المدارس المحلية من أجل تعزيز مبادرات التنمية المستدامة.

هذا و كان الحدث أيضا فرصة للاحتفال بإتمام نصف مدة برنامج التدريب على الإدارة للمتدربين السعوديين. حيث قال عمار بلغات،» مدير التدريب والمشروعات الخاصة بالموارد البشرية بأكور المملكة العربية السعودية، بهذه المناسبة» أن برنامج التدريب على الإدارة للمتدربين السعوديين هو جزء من مبادرة أطلقتها وأيدتها الهيئة العامة للسياحة والآثار وهي مبادرة هامة بالنسبة لنا حيث أننا نشجع المواطنين السعوديين للانضمام إلى صناعة الضيافة ونتطلع إلى رعاية تطورهم الوظيفى حتى يصيروا ضمن فريق الإدارة بالمستقبل».

يذكر أن شركة أكور تدير 15 فندقاً بالمملكة من خلال علاماتها التجارية المختلفة. كما أن مجموعة أكور الشرق الأوسط لخدمات الفنادق تدير حالياً 65 فندقاً و أكثر من 15600 غرفة فندقية فى المنطقة و 27 فندقاً تحت التطوير ليبلغ عدد المنشأت التى تديرها إلى 92 لتقترب من هدفها بإدارة 100 فندقاً فى المنطقة خلال ثلاثة أعوام.

موضوعات أخرى