Thursday 05/06/2014 Issue 15225 الخميس 07 شعبان 1435 العدد

بانضمامها إلى تحالف «بريدج ألايانس»

STC تعزز خدماتها في دول الخليج وآسيا والمحيط الهادي

الجزيرة - سعود الهذلي:

أعلنت «الاتصالات السعودية» عن انضمامها إلى تحالف «بريدج ألايانس» (أكبر تحالف في منطقة آسيا والمحيط الهادي لمشغلي الهاتف الجوال) كأول مشغل في الشرق الأوسط ينضم لهذا التحالف. وتهدف «الاتصالات السعودية» من هذه الشراكة إلى تعزيز خدماتها في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة آسيا والمحيط الهادي لخدمة عملائها في قطاع الشركات متعددة الجنسيات على مستوى العالم بطريقة أفضل ولتوسعة حلولها في مجال تجوال الشركات وM2M.

وستتمكن «الاتصالات السعودية» من خلال عضويتها في هذا التحالف من تقديم الدعم الشامل لخدمات M2M بما في ذلك القياس والمراقبة والأمن عن بعد لعملاء قطاع الأعمال لديها في منطقة الشرق الأوسط وعلى مستوى العالم.

هذا ويعمل تحالف «بريدج ألايانس» الذي يجمع 32 مشغل للهاتف الجوال على تجميع وتوحيد خدمات وحلول ومعارف المشغلين الأعضاء، ويقوم من خلال تشجيعه للخدمات الموحدة بدعم التنفيذ السلس لخدمات M2M وأعمال الهاتف الجوال عبر الحدود.

ويقوم تحالف «بريدج ألايانس» الذي تصل قاعدة عملائه إلى 600 مليون عميل باتاحة الفرصة للأعضاء للاستفادة من القوى الجماعية للتحالف لتطوير وإطلاق حلول مبتكرة في مجال التجوال والأعمال وتطوير تجربة العملاء من خلال رفع مستويات الخدمة ومساعدة الأعضاء في إدارة ظروف الاتصالات لديهم والاختلافات التنظيمية بين الدول.

موضوعات أخرى