Thursday 05/06/2014 Issue 15225 الخميس 07 شعبان 1435 العدد

«المنهاج» تكرّم المتميزين من طلاب المسار المصري

أقام مجمع المنهاج التعليمي احتفالية كبيرة لتكريم أبنائه المتميزين من قسم المسار المصري خلال العام الحالي، بحضور المستشار الثقافي لسفارة جمهورية مصر العربية الدكتور محمد عثمان الخشت والدكتور حسن الرداد المستشار العمالي لسفارة جمهورية مصر العربية بالرياض.

وتحدث الدكتور ثنيان بن عبدالله النويعم الرئيس التنفيذي لشركة المنهاج التعليمية في كلمته عن العديد من الإنجازات التي تمت خلال هذا العام في قسم المسار المصري مهنئًا أبناءه من طلاب القسم على ما بذلوه من جهود ومقدماً الشكر لإدارة قسم المسار المصري على جهودهم الكبيرة في إنجاح التجربة خلال العامين السابق والحالي.

بدأت فعاليات الاحتفال بتلاوة قرآنية مباركة قدم بعدها طلاب القسم مجموعة من الفقرات تنوعت ما بين المشهد المسرحي وفقرات الإلقاء والإنشاد باللغتين العربية والإنجليزية.

وهنأ المستشار الثقافي لسفارة جمهورية مصر العربية الطلاب وقدم الشكر الجزيل لمجمع المنهاج التعليمي مشيراً إلى أن تجربة المدارس في قسم المسار المصري تعد من أنجح التجارب على مستوى منطقة الرياض في تدريس المنهج المصري منوهاً بالدور الكبير الذي قام به الدكتور ثنيان بن عبدالله النويعم في إنجاح هذه التجربة وتذليله للعقبات التي واجهت الطلاب خلال هذا العام.

في نهاية الاحتفال تم تكريم المتميزين من طلاب القسم، وتقديم درع المدارس لكل من المستشار الثقافي والمستشار العمالي لسفارة جمهورية مصر العربية بالرياض.

موضوعات أخرى