Thursday 05/06/2014 Issue 15225 الخميس 07 شعبان 1435 العدد

بطاقة الإنماء الائتمانية تتيح الدخول لصالات كبار الشخصيات في 25 مطاراً

يقدم بنك الإنماء ميزة جديدة لشركائه حاملي بطاقة مصرف الإنماء الائتمانية تتمثل في إمكانية دخولهم صالات كبار الشخصيات في 25 مطاراً حول العالم والتمتع بما تقدمه من خدمات تمكنهم من إنجاز مختلف أعمالهم عند التواجد في المطار استعداداً للسفر بغض النظر عن درجة التذكرة.

وكل ما على الشريك هو إبراز بطاقة (الإنماء الائتمانية البلاتينية) مع بطاقة صعود الطائرة، دون الحاجة لتسجيل مسبق أو اشتراك كما لا يترتب عليها أي رسوم إضافية، ليستفيد من كل الخدمات.

وتأتي خدمة الدخول لصالات كبار الشخصيات في 25 مطاراً حول العالم كخدمة مضافة للامتيازات الحصرية التي يتمتع بها حاملو بطاقات الإنماء للصرف الآلي والائتمانية والتي تشمل برنامج الخصومات المباشرة لدى نخبة من المتاجر والمحلات المشاركة في البرنامج والتي تمنح الشريك خصم مباشرة لدى استخدام بطاقات الإنماء للصرف الآلي أو بطاقة الإنماء الائتمانية لدفع قيمة المشتريات إضافة إلى عروض حصرية للفنادق والمحلات والتي يمكن الاطلاع عليها عن طريق موقع مصرف الإنماء الالكتروني.

يذكر أن مصرف الإنماء يقدم خدمة إصدار فوري لبطاقات الصرف الآلي والائتمانية بالشريحة الذكية لدى جميع فروع المصرف المنتشرة حول المملكة.

موضوعات أخرى