Thursday 05/06/2014 Issue 15225 الخميس 07 شعبان 1435 العدد

فيما تعرض مباريات كأس العالم على شاشة عملاقة مجاناً

بلدية الشنان تدعو الممنوحين قطعا سكنية في مخطط الازدهار للمراجعة

الشنان - محمد الأسلمي:

دعت بلدية محافظة الشنان المواطنين الممنوحين قطع سكنية في مخطط الازدهار, بمحافظة الشنان عام 1426هـ لمراجعة قسم المنح في البلدية خلال شهر شعبان, وذلك لإنهاء إجراءاتهم مصطحبين معهم بطاقة الهوية.

ذكر ذلك رئيس بلدية الشنان المهندس غدير الشمري, والذي يهيب بالممنوحين سرعة مراجعة البلدية لإنهاء إجراءاتهم حسب المدة المحددة.

إلى ذلك تعتزم بلدية محافظة الشنان بمنطقة حائل, عرض مباريات كأس العالم لكرة القدم 2014 بالبرازيل والذي سينطلق نهاية الأسبوع القادم عبر شاشة عملاقة, وضعت في استراحة المسافر الواقعة على طريق (حائل – القصيم السـريع ). وأوضح رئيس البلدية م.غدير الشمري, أن مساحة الشاشة 12مترا مربعا, وستعمل يومياً من الساعة 7 مساءً وحتى 6 فجراً من اليوم التالي, غير أنها ستتوقف عن العمل تلقائيا في أوقات الصلوات لمدة 20 دقيقة.

أما في شهر رمضان فستتوقف في وقت صلاة العشاء لمدة 40 دقيقة, حتى لا ينشغل الشباب عن تأدية شعيرة صلاة التراويح, حيث يوجد بالموقع مسجد مجهز كاملاً. وأردف قائلاً: بأنه تم التواصل مع عدة جهات لتخصيص برامج توعوية وتثقيفية لمدة 20 دقيقة بين المباريات. وعن الخدمات المتوفرة في مقر الشاشة ذكر: بأنه سيتم تجهيز الموقع ب 500 كرسي و200 طاولة, كما تم التنسيق مع عدد من المحال التجارية بالمحافظة لوضع أكشاك لبيع المواد الغذائية والمشروبات.

وفي ختام حديثه ذكر بأن هذه الشاشة هي هدية بلدية محافظة الشنان لشباب المحافظة والمسافرين على (طريق حائل – القصيم السريع), مقدما شكره لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب وزير الشؤون البلدية والقروية, على توجيهاته ودعمه للفعاليات الصيفية لشباب الوطن, ولأمين منطقة حائل المهندس إبراهيم أبو راس, على دعمه الدائم لبلديات المنطقة وتوجيهاته لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.

موضوعات أخرى