Thursday 05/06/2014 Issue 15225 الخميس 07 شعبان 1435 العدد

محافظ دومة الجندل يدشن حملة «ولا تسرفوا» للاقتصاد في ولائم المناسبات

الجوف - أحمد الحجاج:

‏دشن محافظ دومة الجندل الدكتور طلال التمياط، وبحضور عدد من مدراء الإدارات الحكومية ومشائخ وأعيان ووجهاء المحافظة، الحملة التي نظمتها جمعية البر الخيرية بالمحافظة تحت شعار (ولا تسرفوا) التي أقيمت للحد من الإسراف ونشر الوعي بين الأهالي في طريقة تقديم الولائم بالمناسبات الخاصة والعامة، حيث بدأ الحفل بعرض فيلمين وثائقيين الأول من إنتاج «إخبارية وصحيفة الجوف الآن» إعداد وإخراج جلال النعمان والفيلم الآخر من إعداد وإخراج عبدالرحمن الزايد، ثم تلاوة للقارئ هشام الزارع.

بعد ذلك كلمة الجمعية ألقاها أمين عام الجمعية الأستاذ حسين الجديع، ومن ثم شرح لحملة ولا تسرفوا قدمها مدير عام الجمعية سعدون الوشيح.

وفي ختام الحفل تم تكريم الداعمين للحملة وأهالي المحافظة الذين تفاعلوا معها قبل انطلاقها. كما كرم صاحب الفكرة أحمد الفاضل، ومعهد جمعية البر الخيرية ممثلا بالأستاذ صلاح النجم، ومنتج فيلم حملة «ولا تسرفوا» ومخرجها الأستاذ عبدالرحمن الزايد، والأستاذ صالح الزايد، وعريف الحفل الطالب حاتم السبيلة.

وقال الوشيح: سعدنا بالتفاعل من المجتمع بهذه الحملة ورغبة الشباب بالتطبيق بعد تجربة هذا النموذج وتقليل التكاليف عليهم بحفلات الزواج والمناسبات العائلية الخاصة، وليعلموا أن الطعام سيصل للبطون وليس للعيون، شاكراً لكل من ساهم معنا في إنجاح هذا الحملة.

موضوعات أخرى