Sunday 08/06/2014 Issue 15228 الأحد 10 شعبان 1435 العدد

تأكيدًا لما نشرته «الجزيرة»

الهلال يعلن رسميًا تعاقده مع الروماني بنتللي بديلاً لكاستيلو

كتب - نبيل العبودي:

تأكيدًا للخبر الذي نشرته «الجزيرة» يوم الخميس الماضي وقعت إدارة نادي الهلال يوم أمس عقدًا مع اللاعب الدولي الروماني «ميهاي بينتيلي» لاعب خط وسط فريق ستيوا بوخارست الروماني؛ لينتقل بموجبه إلى تمثيل الفريق الأزرق لمدة ثلاثة أعوام مقبلة؛ وذلك بعد أن أتمّت إدارة الهلال مع نظيرتها في ستيوا بوخارست الروماني كافة الإجراءات المتعلقة بانتقاله لصفوف الفريق الأول.

يذكر أن بينتيلي يبلغ من العمر (29) عامًا، وطوله (181) سم، وحقّق مع «ستيوا بوخارست» بطولة الدوري الروماني لمرتين متتاليتين موسمي (2013)، و(2014) م، إضافة إلى كأس السوبر الروماني موسم (2013) م.

وسجل مع الفريق الروماني في الموسمين الماضيين 7 أهداف من أصل 81 مباراة.

ويلعب بينتيلي في خط المحور ويجيد أداء الأدوار الدفاعية إضافة إلى تميزه في نقل الكرات الطويلة والتسديد المحكم على المرمى.

من جانبها علمت «الجزيرة» أن قيمة الصفقة بلغت 5.5 ملايين يورو منها مليونان ونصف لفريق يورو لستيوا بوخارست، ومليون يورو للاعب عن كل عام يمثِّل به الهلال. وهو ما شرنا إليه في الخبر نفسه حول تفاصيل العقد المبرم بين الطرفين الهلال وستيوا بوخارست الروماني.

يشار إلى أن «الجزيرة» تميزت باتفاق الإدارة الهلالية مع اللاعب الروماني بنتللي تأكيدًا لما نشرته «الجزيرة» بديلاً للإكوادوري «كاستيلو».

الجدير بالذكر أن المركز الإعلامي بنادي الهلال أعلن عبر بيان صحفي أمس التعاقد رسميًّا مع اللاعب.

موضوعات أخرى