Sunday 08/06/2014 Issue 15228 الأحد 10 شعبان 1435 العدد

أكد أن الاستضافة جاءت بعد منافسة قوية وشريفة

الإعلام الرياضي الخليجي يندد بالحملة ضد قطر لاستضافة مونديال 2022

الرياض - الجزيرة:

ندد الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي بشدة ضد المنظمات العالمية الرياضية وغيرها من المنظمات العالمية وكذلك الشخصيات التي تسعى للمساس بقدرة قطر في تنظيم كأس العالم 2022 والتي حظيت بتنظيمه بعد منافسة قوية وشريفة ونجحت في الفوز به وسط منافسين من دول كبيرة وهو دليل على أن الملف القطري كان مميزا وقويا ومتكامل الأركان.

وطالب الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي الذي يتخذ من مسقط مقراً له بمواجهة كل من يحاول أن يشكك في هذه الاستضافة وقدرة قطر نحو تنظيم هذا الحدث العالمي بالرد عليه من خلال وسائل الاعلام الخليجية والعربية وكذلك العالمية .. والرد عليه من خلال المنظمات والاتحادات الرياضية واللجان الأولمبية.

وشدد البيان بعدم الالتفاف الى المحاولات التي يقوم بها البعض في محاولة لتشويه سمعة قطر التي نجحت بدون منازع أن تفوز بتنظيم مونديال 2022 وبشكل استثنائي بعد عمل ومجهود جبار قامت به القيادات القطرية، مؤكداً أنه سيقف مع قطر في مواجهة هذه الحملة وسيشكل مع المؤسسات الاعلامية درعاً واقية وجدار صد قوي ضد أي محاولات للنيل من سمعة قطر الرياضية.

واعتبر الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي استضافة قطر لمونديال 2022 هو حدث واستضافة لكل الدول الخليجية والعربية على حد سواء، مؤكداً بأن مشروع مونديال قطر هو مشروع خليجي عربي وسيعمل الجميع لإنجاح إقامته في أرض خليجية عربية.

موضوعات أخرى