Sunday 08/06/2014 Issue 15228 الأحد 10 شعبان 1435 العدد

مصادر (الجزيرة) تؤكد:

جمعية الاتحاد ستعقد اليوم في «موعدها» .. والبلوي سيعلن قريباً عن أولى الصفقات

جدة - علاء سعيد:

تعقد اليوم الجمعية العمومية غير العادية لانتخاب أعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد والذين سيقودون الدفة مع رئيس النادي الحالي إبراهيم البلوي خلال الفترة المقبلة، حيث تشير مصادر (الجزيرة) المؤكدة بأن الجمعية العمومية اليوم لن تؤجل وستقام في موعدها المحدد بعد أن نجح رئيس النادي إبراهيم البلوي وأمين عام النادي الدكتور حاتم الغامدي بالتواصل مع أعضاء الشرف لحضور الجمعية العمومية اليوم واكتمال النصاب تفادياً للتأجيل الذي كان قبل أسبوعين بسبب عدم اكتمال النصاب.

هذا وسيتم تنصيب حسن الطيب ليكون نائب رئيس إبراهيم البلوي بينما ستتوزع المهام بين باقي أعضاء مجلس الإدارة حيث إن المتنافسين على هذا المنصب 18 عضواً بينما سيتم اختيار 10 فقط من أعضاء مجلس الإدارة.

وفي حال انعقاد الجمعية واختيار أعضاء مجلس الإدارة سيكون بمقدور رئيس النادي إبراهيم البلوي إبرام التعاقدات مع اللاعبين الأجانب والمحليين بعد اعتماد توقيعه من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب، كما سيعقد اجتماع موسع مع أعضاء مجلس إدارته غداً الاثنين لتشاور حول المرحلة المقبلة و توزيع المهام بين أعضاء مجلس الإدارة.

من جهة أخرى سيعلن رئيس الاتحاد إبراهيم البلوي خلال الأيام القليلة المقبلة عن اللاعبين الأجانب والمحليين الذي سيمثلون الفريق الموسم المقبل والذي يعتبر أبرزهم القائد محمد نور والمحترف المصري أحمد فتحي، بالإضافة إلى اقتراب المدافع إبراهيم هزازي من تمثيل الفريق الموسم المقبل.

هذا ويواصل اللاعبين أسامة المولد وأحمد عسيري ومعن الخضري برنامجهم التأهيلي في مدينة مرسيليا الفرنسية بعد الإصابات التي يعانوا منها في الفترة الماضية وسيعودوا إلى جدة يوم الواحد والعشرين من شهر شعبان الحالي على أن يشاركوا مع زملائهم اللاعبين يوم الثاني والعشرين من نفس الشهر في التدريبات التي ستنطلق في ملعب الرديف بالنادي تحضيراً لمباريات الموسم الرياضي المقبل.

موضوعات أخرى