Monday 09/06/2014 Issue 15229 الأثنين 11 شعبان 1435 العدد

شركة السيف تطلق حملتها الترويجية (أصالة بامتياز)

أطلقت شركة السيف للتوكيلات التجارية حملتها الترويجية لمنتجاتها ذات السمعة العريقة في أسواق الخليج والمملكة والتي اكتسبتها نظير دأبها خلال عشرات السنين على العمل المثابر والمحترف في مجالات صناعة وتجارة الأواني المنزلية والأجهزة الكهربائية المنزلية حتى صارت العلامة الفارقة والأكثر تميزا في مجالها.

وأعلنت الشركة عن إطلاق مجموعة من المنتجات الجديدة للعام 2014 ذات التصميمات الفريدة والفاخرة.

نائب المدير العام بالمركز الرئيسي الأستاذ أحمد بن سليمان السيف قال بمناسبة إطلاق حملة شركته على منتجاتها الجديدة كليا:

تأتي حملتنا هذا العام تأكيدا على ماتحوز عليه منتجاتنا من اهتمام من جميع شرائح المجتمعات الخليجية خصوصا والعربية عموماً بل إن مجتمعات غربية وشرقية صارت تقتني الكثير من منتجات شركتنا كالدلال أو الفناجين.

وكل منتج إلى جانب وظيفته العملية في الحياة اليومية سواء على مائدة الطعام أو في مرحلة ماقبل المائدة في المطبخ فإن له وظيفة جمالية على طاولة المطبخ أو في خزائنه الزجاجية أو المفتوحة أو على جدرانه تبعا لطريقة تصميم المطبخ إلى جانب المهنية العالية والاحترافية المتخصصة في اختيار المواد الأولية لصناعة هذه المنتجات بحيث تراعي أن تتجاوب صناعة واستخدامات هذه المنتجات مع متطلبات الحفاظ على صحة أفراد العائلة ونظافة البيئة.

وأضاف السيف أن علامة السيف للتوكيلات التجارية بنيت من خلال هذا الحرص وهذا العمل الدؤوب المتواصل القائم دائما على البحث والتقصي عن احتياجات العائلة في مختلف أوقات اليوم سواء في المنزل اوالرحلات والتجاوب معها بمنتجات فاخرة تطبق فيها أعلى معايير الجودة في الصناعة والسلامة في الأداء مهما امتدت سنوات استخدامها ونمنح عملاءنا فترات طويلة من الضمان على جميع منتجاتنا إلى جانب إمكانية توفير الصيانة في كل وقت.

ونسعى لنكون أكثر قربا إلى عملائنا في كل مكان من خلال أكثر من 1500 منفذ بيع في المملكة تعرض منتجات أكثر موردي العالم احترافا وشهرة في هذا المجال لنجمع فخر فنون الصناعة المتقنة للأواني المنزلية تحت سقف العائلة السعودية والخليجية والعربية التواقة لاقتناء آخر ماتوصلت إليه صناعة الأواني المنزلية في العالم.

ويسعدنا هنا أن نعلن عن إطلاق فرد جديد في عائلة دلال السيف والتي تحمل اسماً له ارتباط جدلي في موروثنا الاجتماعي أنها (دلة المركاز)الجديدة كليا بتصميمها الراقي ومعدنها الفاخر وجودتها العالية وجاذبيتها على طاولة الضيافة لدى الأسرة التواقة للأصالة حتى استحقت هذه الدلة في عائلة دلال السيف أن تكون (المركاز) تعبيرا عن الأصالة بامتياز.

موضوعات أخرى