Monday 09/06/2014 Issue 15229 الأثنين 11 شعبان 1435 العدد

غرفة الأحساء تنظِّم لقاءً لتوظيف السعوديين

الأحساء - عايدة بنت صالح:

تنظِّم غرفة الأحساء ممثّلة في إدارة التدريب وتوطين الوظائف اليوم لقاءً توظيفياً لطرح (53) فرصة عمل جديدة بالأحساء، وتمثِّل فرص العمل المتنوعة الجديدة التي تطرحها إحدى شركات القطاع الخاص الدفعة الأولى من الوظائف المعروضة على الشباب بالأحساء، والتي سيتبعها قريباً دفعات أخرى في وظائف أخرى متنوعة.

ويشتمل عرض الوظائف التي تطرحها الشركة عدداً من المميزات من بينها: فترة تدريب لمدة 3 أشهر في الدمام أو الخبر مع توفير السكن المناسب، راتب شهري يتناسب مع الوظائف المعروضة، تأمين صحي للموظف وعائلته، تأمين على الحياة للموظف، دورات تدريبية مستمرة، إمكانية التطوير والترقيات.

من جانبه، ثمّن عبدالله النشوان أمين عام الغرفة رغبة الشركات في التعاون مع الغرفة ومختلف المؤسسات الوطنية بالأحساء للدفع باتجاه تعزيز العمل التجاري وتلمس احتياجات عملائها عن قرب وتمكينهم من كافة الخدمات والمنتجات التي تقدمها، وكذلك اختيارها لغرفة الأحساء لعقد اللقاء التوظيفي الخاص بمشروعها الجديد بالأحساء وحرصها على توظيف دفعة أولى من الشباب السعوديين فيه.

ويأتي هذا اللقاء الوظيفي، في إطار تنفيذ خطة التدريب وتوطين الوظائف للعام 2014، وضمن سلسلة البرامج واللقاءات الوظيفية المستمرة التي تنفذها الغرفة بهدف رفع تنافسية العمالة الوطنية ودفعاً لسياسات وخطط توظيف أبناء المنطقة وتطبيقاً لسياسات توطين الوظائف وتحقيق الإحلال والسعودة بمنشآت القطاع الخاص.

يذكر أن غرفة الأحساء تعمل وفقاً لخطة طموحة تهدف إلى تقديم خدمات التدريب والتوظيف والتأهيل والتطوير والإرشاد المهني لقوى العمل السعودي من الجنسين, ولشركات القطاع الخاص.

موضوعات أخرى