Monday 09/06/2014 Issue 15229 الأثنين 11 شعبان 1435 العدد

«التوكيلات العالمية» تجهز 23 فرعاً حول المملكة لإطلاق تاهو 2015

تواصل شركة التوكيلات العالمية للسيارات - أول وكيل لجنرال موتورز في المملكة - استعداداتها لتدشين طراز تاهو 2015 الجديدة كلياً عبر 23 فرعاً حول المملكة خلال فصل الصيف.

وتعد شفروليه تاهو 2015 الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم، النسخة الجديدة كلياً من السيارة الأفضل مبيعاً لدى شفروليه في منطقة الشرق الأوسط.

وهي تقدم لعشاقها المزيد من المزايا العملية والتحسينات وتجهيزات سلامة وأمان جديدة أكثر تطوراً، إضافة إلى نطاق موسع من التقنيات المتطورة التي تلائم مجموعة العملاء الراغبين بمزيج فريد من المزايا التي تقدمها تاهو.

ويبرز المظهر المطّور لتاهو من خلال التصميم الجديد كلياً، الذي يساهم في تحقيق قيادة أكثر هدوءاً. وتساعد القوة المحركة الأكثر فعالية عبر محرك EcoTec3 بالحقن المباشر للوقود والممزوجة بديناميكيات مطوّرة، في تأمين مستويات أكبر في توفير استهلاك الوقود على الطرقات السريعة بناء على اختبارات جنرال موتورز، في الوقت الذي تساهم فيه أيضاً بالحفاظ على الأداء الإجمالي والقدرات.

وصممت شفروليه تاهو 2015 الجديدة كلياً للعائلات النشطة العصرية التي تحتاج إلى مساحة قادرة على استيعاب جميع أفرادها مع أمتعتهم. وتستمر تاهو في تقديم الرحابة الأسطورية والمزايا العملية التي لا يمكن مقارنتها، إلى جانب التواصل وتجهيزات السلامة والأمان الأولى ضمن فئتها.

يذكر أن شركة التوكيلات العالمية للسيارات UMA نشأت منذ أكثر من 60 عاماً ولا تزال تعمل بشكل دائم ومتواصل على رفع مستوى رضا العملاء حول الخدمات المقدمة وجودة المنتجات لهم قبل وبعد البيع؛ مما عزز مكانة الشركة كإحدى الشركات المهتمة بتطوير مستوى علاقاتها مع العملاء بالشكل الأمثل الذي يرضيهم دوماً.

موضوعات أخرى