Monday 09/06/2014 Issue 15229 الأثنين 11 شعبان 1435 العدد

الأميرة ريما بنت طلال ترعى انطلاقة مهرجان (عالم سارا)

ترعى صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت طلال بن عبدالعزيز ال سعود انطلاقة مهرجان التسوق والمعرض النسائي (عالم سارا الرابع) والذي تنظمه مؤسسة تنظيم الرياض وذلك في قاعة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الكبرى بفندق الفيصلية بتاريخ 14 / 4/ 2014م ولمدة ثلاثة أيام .

وحول المعرض قالت سارة السلوم: إن عالم سارا حدثٌ فريد يتيح للعارضين فيه فرصةً قيّمة للالتقاء بالمشترين وبناء علاقات عمل جديدة والتعرف إلى السوق عن قرب وتوسعة نطاق أعمالهم من خلال التسويق لمنتجاتهم والبيع المباشر لرواده، ويضم عالمنا نخبة متميزة من العارضين مابين شركات ومؤسسات ومراكز طبية ومصممات أزياء سعوديات وخليجيات ، وأكدت على السعي من قبل مؤسسة تنظيم الرياض لتطوير المواهب السعودية الشابة من خلال تبني فعالية أيادٍ سعودية لدعم بنات هذا الوطن الغالي وتحقيقهن للنجاح.

وذكرت السلوم في حديثها بأن هذا الحدث برعاية أسماء من الشركات الغنية عن التعريف كمنتجع رستاروز الفندقي والذي يتواجد كراع ماسي وراعي جوائز للمهرجان وحلويات لاروز راعي الضيافة الحصري.

وأضافت: نحن نحرص في مؤسسة تنظيم الرياض للمعارض والمؤتمرات على تقديم الجوائز لزائرات المعرض كنوعٍ من الشكر لتشريفهن وزيارتهن لنا فسيتم السحب على ثلاثة خواتم ألماس مقدمة من إدارتنا وستة أجهزة أيفون فايف إس وإثنى عشر شاليه مقدم من منتجع رستاروز الفندقي وصالة الحفلات الكبرى بالمنتجع وثلاثة شاشات بلازما .

وختمت السلوم حديثها بالشكر للمدير التنفيذي للبرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات المهندس طارق بن عبدالرحمن العيسى على جهودة العظيمة والمبذوله لتطوير قطاع المعارض .

موضوعات أخرى