Monday 09/06/2014 Issue 15229 الأثنين 11 شعبان 1435 العدد

«بوبا» تمثل قطاع التأمين الطبي في ملتقى الاستثمار السعودي البريطاني

شاركت بوبا العربية المتخصصة في التأمين الطبي بالمملكة، في ملتقى الاستثمار السعودي البريطاني الذي عقد في العاصمة البريطانية لندن والذي نظمته الهيئة العامة للاستثمار و(يورومني)، وشارك فيه العديد من رجال الأعمال السعوديين، بمن فيهم الأستاذ طل ناظر، الرئيس التنفيذي لشركة بوبا العربية، الذي ناقش فرص وتحديات الاستثمار في قطاع الرعاية الصحية بالمملكة.

وتناول الملتقى جملة من القضايا، أبرزها: نموذج الرعاية الصحية بالمملكة، والمنجزات التي حققها المستثمرون الأجانب، والموردون، والشركات في البلاد، والإسهامات الإضافية التي يمكنهم تقديمها، كما تطرق المجتمعون إلى منظومة القيم التي تستحق منحها الأولوية، وكيف يمكن للاستثمار الخارجي تحقيق الفوائد للمملكة. كذلك، ألقى الملتقى الضوء على معدلات التوطين في قطاع الرعاية الصحية السعودي.

وقال ناظر «لقد سعدنا بالمشاركة في المنتدى وبحكم مكانتنا في مجال تقديم خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة في المملكة، فإن بوبا العربية تتميز بخبراتها الواسعة في تأسيس حضورها كعلامة تجارية مرموقة عالمياً بنجاح، كشركة رائدة في سوق شديد التنافسية.

ومن هذا المنطلق، استطاعت شركتنا إثراء مداولات جلسة الملتقى التي خصصت للحديث عن قطاع الرعاية الصحية».

وتعرف بوبا العربية ببيئة عملها التي تحفز على الازدهار والإبداع، وقد حازت جائزة «أفضل بيئة عمل» في قطاعي الشركات المالية والتأمين، كما حازت جائزة «أفضل بيئة عمل للسيدات» ثلاث مرات، وهو إنجاز يعكس الدور الرائد للشركة في مجال تمكين المرأة.

موضوعات أخرى