Sunday 15/06/2014 Issue 15235 الأحد 17 شعبان 1435 العدد

الزاهد للتراكتورات الوكيل المعتمد لمعدات التعدين من كاتربلر في المملكة

أعلنت كل من شركة الزاهد للتراكتورات، الوكيل المعتمد لمعدات كاتربلر في المملكة، وشركة كاتربلر جلوبال مينينغ (Caterpillar Global Mining) عن أن الزاهد للتراكتورات ستضيف معدات التعدين من كاتربلر، التي كانت تعرف سابقاً باسم بوسايروس (Bucyrus)، لمجموعة المعدات التي توزعها بالإضافة لخدمات متكاملة لبيع قطع الغيار والصيانة.

وقال عمرو محمد خاشقجي، نائب الرئيس لشؤون مجموعة شركات الزاهد: «تشكل هذه الخطوة حجر الزاوية للشراكة التي تجمع بين الزاهد وكاتربلر، حيث نتطلع إلى الدمج بين معرفتنا في قطاع التعدين وخبرتنا العريقة وبين مجموعة منتجات «كاتربلر» عالية الجودة لنوفر لعملائنا مركزاً واحداً يلبي كافة احتياجاتهم من معدات التعدين وقطع الغيار وخدمات الصيانة. وقال السيد ستيف وانينغ، رئيس مجموعة كاتربلر: «يبحث عملاء التعدين عن شركاء أقوياء يوفرون لهم حلولاً شاملة وإنتاجية عالية ووفرة في المعدات، إلى جانب تكاليف تشغيل منخفضة، الأمر الذي يتفهمه تماماً وكلاء «كاتربلر»، الذين يعرفون كيف يساعدون العملاء على تحقيق أعلى درجات الاستفادة من معداتنا ونتشارك مع الزاهد للتراكتورات في هدفنا المتمثل بتخطي توقعات العملاء من خلال توفير خدمات دعم غير مسبوقة وحلول متكاملة ومنتجات وخدمات تمتاز بالجودة العالية».

يذكر أن الشراكة بين شركة الزاهد وكاتربلر منذ عام 1950، ما نتج عنه إنشاء شركة «الزاهد للتراكتورات والمعدات الثقيلة المحدودة» عام 1967. وأدت كلتا الشركتين دوراً حيوياً في تطوير البنية التحتية في المملكة من خلال توفير الدعم لمشاريع التطوير والإنشاء الضخمة في مختلف أرجاء المملكة.

موضوعات أخرى