Sunday 15/06/2014 Issue 15235 الأحد 17 شعبان 1435 العدد

بي أيه إي سيستمز تشارك في يوم المهنة في الولايات المتحدة

شاركت بي أيه إي سيستمز السعودية في معرض يوم المهنة المصاحب لحفل تخريج الدفعة السابعة من المبتعثين السعوديين بالولايات المتحدة والذي أقامته الملحقية الثقافية السعودية بالعاصمة الأمريكية برعاية وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري وحضور سفير خادم الحرمين الشريفين بالولايات المتحدة عادل الجبير، والملحق الثقافي الدكتور محمد العيسى.

وجاءت مشاركة بي أيه إي سيستمز ضمن جهودها الرامية لاستقطاب خريجي مراحل التعليم العالي من حملة البكالوريوس، والماجستير، حيث عرضت الفرص الوظيفية والتدريبية المتاحة للمبتعثين الخريجين، مع شرح مفصل بطبيعة نشاط الشركة ومجالات عملها في السعودية.

وقام الدكتور خالد العنقري والسفير عادل الجبير بزيارة لجناح الشركة واطلعا على محتوياته، واستمعا لشرح موجز من منذر بن محمود طيب مدير عام العلاقات العامة والاتصال، عن النشاطات والأعمال التي تقوم بها الشركة في السعودية والجوائز العديدة التي حققتها محلياً، والتي جاءت نتيجة مباشرة لاستقطاب الشباب السعودي المؤهل سواء من خلال أيام المهنة في الجامعات المختلفة أو من خلال التوظيف المباشر للخبرات السعودية في المجالات المختلفة.

وقال طيب بهذه المناسبة إن الشركة تحرص سنوياً على المشاركة في أيام المهنة محلياً ودولياً، بهدف المشاركة في توظيف الشباب السعودي المؤهل، وفتح مجالات عمل جديدة لهم في شركة ذات ثقافة أعمال عالمية. وأضاف أن وجود الشركة في هذا المعرض بأمريكا يأتي إيمانا بمخرجات برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث، وتعزيزاً لنجاحه على مدى السنوات القليلة الماضية.

الجدير بالذكر أن الشركة حققت أرقاماً عالية في مجال السعودة، ما ساهم في حصولها على جائزة «إنجازات التوظيف» وذلك خلال حفل توزيع جوائز «تميز أصحاب العمل» بحضور معالي وزير العمل معالي المهندس عادل فقيه لتضاف إلى جائزة الأمير نايف بن عبدالعزيز يرحمه الله والتي حصلت عليها في عام 2011.

موضوعات أخرى