Sunday 15/06/2014 Issue 15235 الأحد 17 شعبان 1435 العدد

أراسكو تشارك في حفل تخرج المبتعثين ويوم المهنة بأمريكا

شاركت شركة أراسكو في فعاليات يوم المهنة وحفل خريجي الدفعة السابعة من برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز للابتعاث الخارجي، الذي نظمته الملحقية الثقافية السعودية بسفارة خادم الحرمين الشـريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية،تحت رعاية الدكتور خالد العنقري، وزير التعليم العالي، وعادل الجبير، سفير خادم الحرمين بالولايات المتحدة.

وحظى جناح أراسكو بإقبال ملحوظ بعد تدشينه من قبل السفير الأستاذ عادل الجبير، حيث زاره عدد كبير من الطلاب المستهدفين ضمن برنامج التوظيف في الشركة تجاوز عددهم الـ1000 من الخريجين، وتعرف الزوار على أراسكو ودورها في دعم الأمن الغذائي بشكل مستدام في المملكة والمنطقة عموماً.

وقام ممثلو الشركة بقيادة طارق المزيني مدير التوظيف بشرح الخطط التوسعية للشركة في كافة القطاعات خلال السنوات المقبلة، ومزايا الالتحاق بها باعتبارها أحد أفضل بيئات العمل المحلية، موضحاً تم مقابلة 120 طالباً من مختلف التخصصات تقدموا للالتحاق بالشركة.

وأشار إلى ترشيح 35 من المتقدمين للمقابلات النهائية تمهيداً لتعيينهم بالشركة، مؤكداً حرص أراسكو على توظيف المزيد من الكوادر الوطنية المؤهلة وإيجاد فرص العمل الملائمة لقدراتهم وتطلعاتهم المستقبلية، فضلاً عن سعيها لتعزيز تلك القدرات من خلال التدريب على رأس العمل وغير ذلك من الوسائل المتاحة.

وشددّ المزيني على إن أراسكو تعكف على تنفيذ خطة توسعية طموحة تتضمن رفع سقف الإنتاج في كافة القطاعات وذلك لتعزيز دورها في دعم الأمن الغذائي في البلاد، مشيراً إلى أنها ستكون جاذبة للقدرات الوطنية الشابة وجاهزة لرعايتها والاستثمار فيها لتحقيق تطلعاتها في التوسع والنمو ولتوفير أفضل فرص التطور المهني لهذه الفئة التي تمثل الأساس لمستقبل البلاد.

موضوعات أخرى