Sunday 15/06/2014 Issue 15235 الأحد 17 شعبان 1435 العدد

فواصل

- انديتنا مليئة بالمدربين واللاعبين الاجانب من كل دول العالم فلماذا جاء استفسار مكتب رعاية الشباب عن ديانة مدرب الهلال بالذات!!؟ ادارة الهلال مطالبة بعد تجاوز هذا الموضوع الخطير الذي يحمل في ثناياه استهداف للنادي وتعاقداته. وتربص واضح.

**

- هل يعود رئيس اتحاد الكرة ونائبه وامينه العام من البرازيل بعد حضورهم افتتاح المونديال لمباشرة اعمالهم في الرياض التي تتطلب عملاً شاقاً من اجل احداث تطوير في اعمال اللجان التي سقطت الموسم الماضي سقوطا ذريعا.!؟ ام يبدأ موسمنا الكروي الجديد على طمام المرحوم.

**

- في اعادة لنهائي مونديال 2010 مزقت هولندا شباك بطل العالم اسبانيا بخمسة اهداف مثيرة كانت قابلة للزيادة!! في اشارة واضحة الى ان الطواحين الهولندية ستندفع بقوة نحو الادوار النهائية وربما تكون طرفا في اللقاء الختامي.

**

- لازال اللاعبون المتحايلون على الحكام يكسبون ضربات جزاء غير صحيحة وقد كان البرازيلي فريد اول المتحايلين في مباراة الافتتاح ثم الاسباني دييجو كوستا امام هولندا. وربما تحمل المباريات القادمة المزيد من ضربات الجزاء الوهمية.

**

- بعض الاندية فضلت ان يكون معسكرها الخارجي في ختام فترة الاستعداد كالاتحاد مثلا فيما الكثير من الاندية فضلت ان تبدأ فترة استعدادها بالمعسكر الخارجي كالنصر والفيصلي وكذلك الهلال.. ليس المهم توقيت المعسكر بقدر الفائدة والمردود من هذا المعسكر حيث يلاحظ ان كثيراً من معسكرات الاندية ما هي الا معسكرات سياحية.

**

- هناك لوبي اعلامي منظم يستهدف الهلال بشكل واضح يقف ضد رئيسه ومدربيه ولاعبيه يسعى لمحاصرتهم وجعلهم تحت ضغط رهيب وهذا ما يجب على ادارة الهلال اداركه والتعامل معه بيقظة وذكاء. ومن السهولة فضحه وكشف الاعبيه لان اعضاءه على درجة عالية من الغباء والسطحية ولكن من الخطورة تجاهله.

موضوعات أخرى