Tuesday 17/06/2014 Issue 15237 الثلاثاء 19 شعبان 1435 العدد

المرطبات العالمية تطلق «سوبربوك» في السعودية

أطلقت شركة المرطبات العالمية مؤخراً في الأسواق السعودية شراب الشعير البرتغالي (سوبربوك). وجاء إطلاق المنتج خلال مؤتمر صحفي أقامته الشركة في الرياض وضم خلف الخلف المدير العام وجواو توريس مارتينز مدير التصدير في شركة يونسير البرتغالية.

وقال الخلف بهذه المناسبة: «إن شركة المرطبات العالمية أخذت على عاتقها مهمة توريد وتوزيع شراب الشعير سوبربوك في الأسواق السعودية بعد أن أخضعته للعديد من الاختبارات التي تتناسب مع دقة وصرامة مقاييس الشركة في صناعة منتجاتها المحلية».

وأضاف أن الشراكة بين شركة المرطبات العالمية وشركة يونسير لإنتاج وتوزيع المنتج الجديد في الأسواق السعودية تمثل نموذجاً جديداً يُحتذى به في اقتران جودة التصنيع والإنتاج مع الجودة والاحترافية في التوزيع.

من جانبه قال جواو توريس مارتينز: «إن اختيار شركة يونسير البرتغالية لشركة المرطبات العالمية لتوزيع شراب الشعير سوبربوك في السعودية لم يأتِ من فراغ، وإنما بُني على عدد من الدراسات التي أثبتت أن شركة المرطبات العالمية هي الأنسب للعناية بمنتجنا محلياً».

وأضاف أن سوبربوك يعتبر شراب الشعير الأول في البرتغال، ويحمل إرثاً مجتمعياً طويلاً إذ تم إطلاق المنتج لأول مرة في العام 1927، وحقق من ذلك الحين العديد من الجوائز العالمية.

موضوعات أخرى