Sunday 22/06/2014 Issue 15242 الأحد 24 شعبان 1435 العدد

نور: سعيد بعودتي إلى الاتحاد .. وهدفي تحقيق البطولات

القروني يعتمد تدريبات على «فترتين» .. ومستشفى يفحص اللاعبين .. والمولد يعود الخميس

جدة - علاء سعيد:

أبدى قائد الاتحاد محمد نور سعادته بالعودة من جديد إلى صفوف العميد وذلك خلال حديثه مع لاعبي الفريق وإدارة النادي حيث طالب اللاعبين بضرورة التعاون من أجل الوصول إلى أفضل الأهداف وتحقيق الانتصارات وحصد البطولات في الموسم المقبل.

هذا وكانت جماهير الاتحاد قد حضرت بشكل كبير وقامت بزف النجم محمد نور من بوابة النادي حتى الملعب الذي احتضن تدريبات الفريق حيث أن البعض من الجماهير لم يتمالك نفسه من فرحة عودته سوى ذرف الدموع. وكان اللاعب محمد نور قد شارك مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية والتي ركز فيها المدرب خالد القروني على النواحي اللياقية حيث أدى الفريق أمس حصتين تدريبية في الصباح والمساء وذلك من أجل رفع المعدل اللياقي الذي سيحرص عليه المدرب خلال الأيام المقبلة.

إلى ذلك قام مجموعة من لاعبي الاتحاد صباح أمس بعمل فحوصات طبية في أحد المستشفيات الخاصة بمدينة جدة وذلك كأجراء روتيني قبل انطلاق الموسم الرياضي. وفي نفس السياق فقد شارك لاعب الاتحاد الجديد صالح القميزي مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية أمس بعد أن غاب أمس الأول عن التدريبات بسبب تواجده في الرياض، كما شارك أيضاً المدافع أحمد عسيري الذي عاد من مدينة مرسيليا الفرنسية التي تواجد فيها خلال الأسابيع الثلاثة الماضية للخضوع لبرنامج تأهيلي ولياقي مكثف بعد الإصابة القوية التي تعرض لها نهاية الموسم الماضي في مفصل القدم. وقد تحدد عودة المدافع أسامة المولد إلى جدة يوم الخميس المقبل من مدينة مرسيليا الفرنسية حيث سوف يشارك مع زملائه اللاعبين في معسكر الطائف الذي سيقام في نفس يوم عودته إلى جدة وسيستمر لمدة أسبوع كامل سيخضع فيه المدرب خالد القروني على التدريبات بفترتين صباحية ومسائية لرفع المعدلات اللياقية لدى اللاعبين.

من جهة أخرى تعاقدت إدارة الاتحاد مع شركة جديدة لصناعة ملابس النادي والتي دشنها اللاعبين خلال تدريبات الفريق أمس الأول والتي تعتبر مغايرة عن ما كان يرتديه الفريق في الموسم الماضي.

موضوعات أخرى